fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

بعد إصرار موسمياني.. الأهلي يطالب لاعبه المحترف بالبحث عن عروض للرحيل

طالب مجلس إدارة النادي الأهلي، نجم الفريق الأول لكرة القدم، بالبحث عن عروض له من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في عملية إحلال وتجديد خلال الفترة المقبلة، من أجل تطوير مستوى الفريق والحفاظ على ما وصل إليه من بطولات وإنجازات.

وأخطر النادي الأهلي، لاعبه الكونغولي والتر بواليا بإحضار عروض رسمية من داخل مصر أو خارجها للبت فيها واختيار الأنسب والأفضل للنادى واللاعب.

وبات رحيل بواليا عن الأهلي في الصيف الجاري أمرًا نهائيًا بسبب عدم حاجة الفريق لجهوده وفقاً لرؤية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وتقرر رحيل بواليا كذلك حتى يتعاقد الأهلي من لاعب أجنبي بدلاً منه في الصيف الحالي.

ويترقب الأهلي وصول عروض رسمية من أندية محلية أو خارجية لضم بواليا من أجل إختيار الأنسب منها للأهلي واللاعب الكونغولي من أجل إفساح الطريق لضم لاعب أجنبي بدلاً منه.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل بداية الموسم الجديد.

وتراجع مستوى كل من مروان محسن والزامبي والتر بواليا ثنائي الهجوم، ما جعلهم يقتربوا من الرحيل عن صفوف بالميركاتو الصيفي.

من ناحية أخرى، يدخل فريق الأهلى بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الأحد عندما يواجه نظيره الإنتاج الحربى على ملعب الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل المارد الأحمر مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق في مباراته الأخيرة بالمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

ويسعى الأهلي إلى عودة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الثالثة والأربعين في تاريخ النادي.

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي وفي جعبته 52 نقطة جمعها من 24 جولة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة
وتعادل في 7 مواجهات، والخسارة في مباراتين ضد فريقي سموحة السكندري وفريق غزل المحلة.

 

شاهد أيضاً

رقم “12” يثير ذعر الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

فرض النادي الأهلي تعادلاً سلبيًا أمام فريق الترجي داخل عقر داره بملعب « رادس»، في …