fbpx
الثلاثاء , 28 مايو 2024

لن أسمح بأن أكون مادة للانتقاد بسبب تهاونكم.. تفاصيل جلسة موسمياني النارية مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الإنتاج الحربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الإنتاج الحربي، مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري.

واختتم المارد الأحمر مرانه الجماعي مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، حيث دخل بعدها في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبه من الملعب لزيادة التركيز على اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، اللقاء وهو محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة ولكن يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

وطالب موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات المحلية بعد التعثر أمام البنك الأهلى لمواصلة ملاحقة الزمالك على قمة المسابقة، ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 18 ومازالت لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

وحرص موسيمانى على التأكيد على لاعبيه بأن هدفا واحدا لا يكفى لحسم المباراة، وضرورة التسجيل من أنصاف الفرص وإنهاء المباراة مبكراً دون الدخول فى حسبة برما مثلما حدث فى أكثر من مباراة، وآخرها البنك الأهلى ومن قبلها مباراة بيراميدز.

كما حذر موسيمانى لاعبى فريقه من مباريات الفريق أمام الفرق التى تنافس على الهبوط لدورى الدرجة الثانية، وطالب المدير الفنى لاعبى الفريق باللعب بكل جدية وتركيز فى هذه المباريات لمنع نزيف النقاط فى الدوري.

وقال موسيمانى للاعبى الأهلى، إن الفريق سيُعانى كثيراً إذا لعب برعونة واستهتار أمام الفرق التى تواجه شبح الهبوط، بدعوى أنها لا تمتلك نفس الإمكانيات أو الخبرات التى يمتلكها لاعبي المارد الأحمر.

من ناحية أخرى طالب المدير الفني، بضرورة نسيان تعادل البنك الأهلي الأخير، والتركيز في تلك المباراة الهامة وعدم تكرار الأخطاء التي تسببت في ضياع نقاط الفوز، موضحًا أنه لن يسمح بأن يكون مادة دسمة للهجوم من الجماهير بسبب التراخي.

 

شاهد أيضاً

لجنة التخطيط توجه ضربة قاسية إلى نجم الأهلي وتقرر رحيله خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود قرار من …