fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب.. بيتسو يطلب هذا الأمر العاجل من الخطيب

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم دولة المغرب وذلك لاستضافة المواجهة النهائية المنتظرة بين النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي وذلك يوم 30 مايو الجاري وتحديدا على ملعب مركب محمد الخامس.

 



ويعتبر النادي الاهلي قريب من المواجهة النهائية وذلك بعد الفوز على وفاق سطيف برباعية نظيفة، كما يعتبر الوداد المغربي قريب هو الآخر بعد الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 3/1 في لقاء الذهاب.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب من محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، التحرك للضغط لإقامة النهائي من مباراتين.

 

 

ويرغب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي في مواجهة الأهلي بطريقة الذهاب والإياب، وعدم الاكتفاء بمواجهة واحدة تقام في المغرب.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

أخبار الأهلي.. تصرف تاريخي من محمد الشناوي بعد إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب

 

 

وهناك اعتراض شديد من جانب المدير الفني على قرار الاتحاد الأفريقي، والذي يمنع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأهلي والوداد المغربي.

 

 

وفي نفس السياق، قال خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “”نتواصل مع الاتحاد الأفريقي وذلك من أجل حماية حق الأهلي في إقامة المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا على ملعب محايد، ومن الظلم إقامة اللقاء في المغرب، وسيكون ذلك ضد الأهلي بشكل واضح، واتحاد الكرة المصري لن يسكت على ذلك”.

 

 


وأضاف في تصريحاته الخاصة “هناك تواصل مستمر مع النادي الأهلي والاتحاد الأفريقي وذلك من أجل الاعتراض على قرار الاتحاد الأفريقي”.

 

 


وتابع “إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، يجد كل الدعم والمساندة من جانب أعضاء اتحاد الكرة، ولا يوجد أي أزمات أو خلافات بين حازم امام وإيهاب جلال، والجميع يسعى لدعم المدير الفني والتأكيد على نجاح المدرب المصري”.

 

 


وزاد “وجدنا سوء حظ في فترة البرتغالي كارلوس كيروش، حيث خسرنا المحطات الآخيرة في كأس الأمم الأفريقية والتأهل لمونديال كأس العالم بضربات الترجيح”.

 

 

وتابع “ملف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في يد حازم وبركات، وسوف يكون الاستقرار على الاسم خلال 10 أيام وذلك عقب استقرار الثنائي على ترشيح بعض الأسماء للمفاضلة بينهم”.

 

 


واختتم “من الوارد أن يكون هناك تفكير في الاستعانة بمدير فني أجنبي لقيادة المنتخب الأوليمبي خلال الفترة
القادمة”.


 

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …