fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الغضب يشتعل داخل الأهلي بعد قرار الجبلاية باستدعاء ثنائي الفريق للتحقيق قبل مواجهة وفاق سطيف

سادت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجاه تصرف الاتحاد المصري لكرة القدم، واستدعاء ثنائي الفريق للتحقيق.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، يوم 14 مايو الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الجبلاية، استدعت كل من حسين الشحات ومحمود وحيد ثنائي الفريق الأول، من أجل الخضوع للتحقيق أمس، تامر النحاس وكيل أعمال اللاعبين، ضدهم.

وقدم النحاس شكوى في الثنائي، مطالبًا بحقوقه في نسبه انتقال اللاعبين للأهلي، حيث ساهم في انتقال الشحات من العين الإماراتي، فيما انتقل وحيد من مصر المقاصة للقلعة الحمراء.

واتخذ اتحاد الكرة، قرار بتأجيل التحقيق بعد حضور اللاعبين في الموعد المحدد، وأبدوا غضبهم بسبب ارتباطهم بمباراة هامة مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن الموقف أشعل الغضب بالتتش، جراء التصرف الذي جاء في هذا التوقيت وقبل لقاء هام للفريق الممثل للكرة المصرية في دوري أبطال إفريقيا، خاصةً أن الشكوى منذ عام 2020.

إقرأ أيضًا:

أول رد فعل من الأهلي على قرار “كاف”.. تهديد واتخاذ قرار جديد غير مسبوق

ويعود المارد الأحمر، لاستئناف تدريباته الجماعية، بداية من اليوم، عقب انتهاء الراحة السلبية، التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني، للاعبيه لمدة 48 ساعة.

وجاء قرار المدير الفني، من أجل منح الفرصة إلى اللاعبين لالتقاط الأنفاس قبل مباراة الإياب التي ستقام يوم 14 مايو الجاري، بالجزائر.

واستطاع المارد الأحمر، أن يضع قدمًا في المباراة النهائية بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

ويستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي، يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء أمس عن إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، بدولة المغرب للنسخة الثانية على التوالي، مع تأجيل المباراة إلى يوم 30 مايو الجاري بدلًا من 28 بالشهر ذاته، بسبب وجود رئيس كاف، في مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …