fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

يونس يعلق على إقامة نهائي دوري الأبطال بالمغرب.. وطارق يحيى يكشف مشكلة تنتظر الأهلي بالجزائر

فتح أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، النار على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وذلك بعد اسناد تنظيم المباراة النهائية إلى المغرب.

وقال أيمن يونس في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “منح تنظيم المباراة النهائية إلى المغرب رغم اقتراب الوداد المغربي من التأهل يكشف عن عشوائية وفوضى الاتحاد الأفريقي في تنظيم المسابقات الخاصة به”.

وأضاف “إقامة النهائي في المغرب يمثل إهانة كبيرة للاتحاد الأفريقي، في ظل غياب مبدأ تكافؤ الفرص بين الأهلي والوداد المغربي”.

وتابع “كان يجب وضع بند يمنع الدولة التي يتواجد لها فريق في النهائي من إقامة المواجهة على أرضها، ونفس الكلام كنت سأقوله اذا كان النادي الأهلي هو الذي سوف ينظم المباراة النهائية على أرضه”.

واختتم “تلميح الاتحاد الأفريقي بإمكانية العودة للنظام القديم في البطولة وهو الذهاب والإياب، يكشف عن وجود تخبط شديد في القرار وقد يحدث تراجع في الساعات الماضية بشأن إقامة النهائي من مباراة واحدة”.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. تصرف تاريخي من محمد الشناوي بعد إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب

-طارق يحيى: مشكلة وحيدة تنتظر الأهلي في الجزائر

وفي نفس السياق، قال طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الأهلي ينتظره مشكلة في الجزائر قبل مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري”.


وأضاف “المشكلة الوحيدة التي قد يجدها النادي الأهلي في الجزائر هي مشكلة إقامة اللقاء على ملعب ترتان”.

وتابع “الأهلي أفضل من الوداد المغربي على الورق، ولكن إقامة اللقاء النهائي المرتقب في ملعب مركب محمد الخامس قد يجعل هناك صعوبة كبيرة في تحديد البطل”.

وكان النادي الأهلي، قد حقق الفوز برباعية نظيفة أمام وفاق سطيف على ملعب الأهلي وي السلام وذلك بحضور 21 ألف مشجع.


في الوقت الذي كان قد حقق خلاله فريق الوداد المغربي الفوز على بترو أتليتكو في أنجولا بنتيجة 3/1 خلال لقاء الذهاب ليقترب من ضرب موعدا مع الأهلي في النهائي.


وقبل مواجهة النادي الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، يملك الأهلي سجل تاريخي على أندية الجزائر بعد ان خاض 22 مباراة امام اندية الجزائر، وحقق الأهلي  الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 مرات وأحرز 45 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …