fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد اختيار ريكارود سواريز.. حسام البدري للخطيب: أنا مع الجماهير في التقييم

علق حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، على تعاقد الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريز بالإضافة إلى اقتراب منتخب مصر من التعاقد مع باولو سوزا.

 

 



وقال حسام البدري في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “أنا مع الجماهير في تقييم المدير الفني، وأرى أن الحكم على البرتغالي ريكاردو سواريز سيكون من خلال النتائج، بالإضافة إلى طريقة تعامله على الخط وفي أوضة اللبس”.

 

 



وأضاف “أرفض تقييم تجربة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث لدي مبدأ وهو عدم تقييم أي مدير فني، ولكن أرى أن حديث المدير الفني بشكل مستمر في وسائل الإعلام غير صحيح، حيث لا يفضل الأهلي ذلك في مدربه”.

 

 



وتابع “منتخب مصر في الفترة المقبلة يحتاج إلى مدير فني لديه بصمات مختلفة من خلال التفكير في النزول بمعدل الأعمال”.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

بسبب صاحب الـ35 عاما.. خلاف بين ريكاردو سواريز ولجنة التخطيط في الأهلي

 

 


وزاد “محمد صلاح يجب أن يستمر في قيادة منتخب مصر مع تصعيد مجموعة مميزة من العناصر للعب معه في المرحلة القادمة”.

 

 

 



وواصل “يجب أن يكون هناك تحركات من اتحاد الكرة لتطوير منظومة الكرة المصرية، وتحسين شكل بطولة الدوري وتجاوز الأخطاء حتى يعمل المدرب في أجواء جيدة”.

 

 

 

 

وزاد “محمد صلاح لم يطلب من قريب أو بعيد دخول أو استبعاد أي لاعب من التشكيل الأساسي خلال قيادتي لمنتخب مصر، وما يقال بشأن ذلك ليس له أي أساس من الصحة”.

 

 

 

وأوضح “حققت أهدافي في تجربتي مع منتخب مصر، ورغم ذلك تعرضت للظلم وتم الاستقرار على رحيلي، ونفس الأمر تعرض له إيهاب جلال حيث لا يوجد مدير فني يتعرض للإقالة بعد 3 مباريات”.

 

 

 

 

وكشف “إيهاب جلال كان يجب أن يرفض البقاء في منصب المدير الفني للمنتخب، بعد أن شاهد ما حدث لي في تجربتي”.

 

 

 

 

واختتم “اذا عاد بي الزمن كنت سأخرج للإعلام للحديث عن ما يفعله اتحاد الكرة، من خلال عدم تنظيم مباريات ودية لتجهيز المنتخب وغيرها من الأمور”.

 

 


ومن المقرر أن يتولى ريكاردو سواريز مهمة القيادة الفنية للقلعة الحمراء، وذلك يوم الخميس المقبل في مؤتمر صحفي سوف ينظمه مجلس إدارة الأهلي، وسوف يتولى البرتغالي مهمة قيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …