fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد استبعاده من مباراة أسوان.. هل خرج نجم الأهلي من حسابات مارسيل كولر؟

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خطف فوزًا غاليًا من نظيره أسوان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الأهلي وي السلام، في اطار استعدادات الفريق الأحمر الودية، استعدادًا لمواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، قبل بداية الرحلة الإفريقية، واستعادة اللقب المفقود.

وشهدت مباراة أسوان الودية، استبعاد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرغم من تواجده على دكة البدلاء، وفضل كولر عدم منحه فرصة المشاركة خلال المباراة الودية التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام، بناء على وجهة نظر فنية من المدير الفني.

وابدى السويسري مارسيل كولر، غضبه الشديد تجاه اللاعبين، بعد الأداء المتذبذب خلال الشوط الأول، أمام أسوان، وخسارة الفريق بهدف دون رد، حيث بدأ كولر في إعادة ترتيب الأوراق، من جديد، قبل أن يعود الفريق الأحمر، ويظهر بشكل جيد، وأداء قوي في الشوط الثاني، بعد تغير طريقة اللعب، والنجاح في الفوز على فريق أسوان العنيد، الذي كاد يأمل في فرض التعادل على الأهلي.

وكشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد رأفت خليل من ودية أسوان، على الرغم من تواجده على دكة البدلاء، وعدم الدفع به خلال مجريات المباراة، لاسيما أن جميع العناصر شاركوا في المباريات.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لاستبعاد رأفت خليل من حسابات كولر، وخروجه من تشكيله الفريق وعودته للناشئين مرة أخرى كما زعم البعض خلال الساعات القليلة الماضية.

وتابعت المصادر: “رافت خليل ما زال يحتاج إلى عمل بدني كبير، بجانب التأقلم مع اللاعبين، والشوط الثاني كان يحتاج إلى نزعة هجومية، وفضل كولر الدفع بالعناصر الهجومية من أجل الفوز، لاسيما أن السويسري لا يفضل الهزيمة في المباريات الودية، للرفع من معنويات اللاعبين”.

وتعد ودية أسوان هي الثانية للأهلي خلال فترة الإعداد، حيث سبق أن لعب الفريق أمام بتروجت وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث سيواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، يوم 29 من الشهر الجاري، في أخر وديات الفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري الأبطال.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …