fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الزمالك يفاوض إنبي لخطف الصفقة الضائعة من الأهلي والسيناريو يتكرر

اقترب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك من التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين للغاية في ظل الحاجة الماسة لاستقدام لاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، وتصارع الأندية لضم كل المميزين.

ووفقاً للإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامجه عبر إذاعة “القاهرة الكبرى”، أن مصطفى شلبي كان قريباً للغاية من النادي الأهلي، وأن المفاوضات تعثرت بسبب المقابل المادي وعدم الاتفاق عليه.

إقرأ أيضاً:

كولر يتراجع عن قراره المدوي السابق..ويوجه رسائل نارية لكهربا

وأضاف عمر ياسين، أن مفاوضات إنبي والأهلي فشلت بشكل نهائي، بسبب رغبة الأهلي في إنهاء التعاقد نظير 15 مليون جنيه، وأن إنبي رفض الأمر بشدة نظراً لرغبته في الحصول على 25 مليون جنيه.

وأشار ياسين إلى أن شلبي كان قريباً للغاية، ولكن الزمالك دخل في المفاوضات بعد فقدان الطرفين أن يصلان إلى طريق واحد بشأن الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

وشدد على أن شلبي تمسك بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي وتنازل عن 5 ملايين جنيه من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء، والانضمام إلى الصفوف الأحمر ولكن لم يحدث بسبب التمسك بالمطالب المادية من قبل الفريق البترولي.

وأوضح أن الزمالك عرض على شلبي الانضمام إلى الفريق، وأن ناديه رد بأنه سوف يحصل على 25 مليون جنيه وهو نفس المقابل الذي طلبه من الأهلي في وقت سابق.

ومن المقرر أن يحاول الزمالك مرة أخرى مع الفريق البترولي من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، ولكن رغبة اللاعب قد تحسم الأمور لصالح النادي الأهلي أو البقاء في صفوف الفريق البترولي.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …