fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

كواليس مثيرة بشأن غضب كولر وتحذيره لعدد من اللاعبين خلال ودية أسوان

ابدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه العديد من اللاعبين خلال ودية أسوان، والتي أقيمت مساء اليوم على ستاد الأهلي وي السلام، في ظل استعاد الفريق الأحمر لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، بذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره أسوان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، في ثاني تجارب السويسري مارسيل كولر الودية، حيث يأمل كولر في تجهيز جميع اللاعبين، لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، لاسيما أن مواجهات دور الـ٣٢ صعبة ولا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من فائز من أجل الصعود إلى دور المجموعات.

 

وشهدت مباراة الأهلي وأسوان، تراجع في مستوى الفريق الأحمر خلال شوط اللقاء الأول، حيث أبدى كولر غضبه الشديد تجاه اللاعبين، في ظل الأخطاء الفردية التي ارتكبها اللاعبين، وعدم تطبيق بعض الجمل الفنية والخططة خلال شوط اللقاء الأول، لاسيما أن كولر يسعى لتثبت التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري والوقوف على العديد من اللاعبين.

 

 

وإجراء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التغيرات خلال الشوط الأول وقبل بداية المباراة، حيث بدأ اللقاء بلاعبين غير ما بدا بيهم في لقاء بتروجت الأول من أجل تجهيز الجميع والوقوف على التشكيل الأساسي لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس الاستراحة وانفعال كولر على اللاعبين، من أجل الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين في الشوط الأول وخسارة الفريق بهدف دون رد، وعدم تفهم ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، حيث بدأ كولر في إعادة الترتيبات وإجراء العديد من التغيرات.

 

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، كولر تحدث مع اللاعبين على أهمية تلك المباريات الودية، وضرورة إثبات النفس وعدم تكرار الأخطاء والوقوع في العديد من الأخطاء الفردية.

 

وتابعت المصادر: “كولر عالج اخطاء اللاعبين، وتحدث معهم على ضرورة تصحيح الأخطاء ووجه تحذيرات للعديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، أنه في حالة عدم التركيز سيكونوا خارج حساباته”.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …