fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد استغناء الزمالك عن طارق حامد وأبو جبل.. أول رد فعل من الأهلي

فرط نادي الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور في خدمات أكثر من لاعب بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد خروج رئيس النادي للإعلان عن عدم التجديد لبعض اللاعبين.

 



وكان من أبرز العناصر التي قرر جهاز الكرة في الزمالك عدم الابقاء عليها، طارق حامد لاعب خط الوسط ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق.

 

 


-أول رد فعل من الأهلي بعد قرار مرتضى منصور

 


قال مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة “حتى هذه اللحظة لم ندرس موقف أبو جبل أو طارق حامد من الانتقال إلى القلعة الحمراء”.

 

 


وأضاف “من المؤكد أن هناك عروض خليجية تنتظر الثنائي، كما لم يحدد جهاز الكرة في النادي الأهلي، بالاتفاق مع بيتسو موسيماني احتياجات الفريق الأحمر في الموسم الجديد”.

 

 

وتابع “من المبكر الحديث عن التفاوض مع أبو جبل وطارق حامد، حتى رغم إعلان نادي الزمالك عدم استمرار الثنائي بنهاية الموسم بعد فشل مفاوضات التجديد”.

 

 

شاهد ايضا..

شروط إدارة الأهلي للموافقة على ضم أشرف بن شرقي في الصيف

 

 

ويمتلك طارق حامد في الوقت الحالي، عرضا من صفوف اتحاد جدة السعودي، حيث هناك ترقب شديد لضمه بنهاية الموسم الحالي.

 

 


وأكدت تقارير صحفية عن تفاوض اتحاد جدة مع طارق حامد وذلك لضمه من الزمالك في صفقة انتقال حر، على أن يحصل اللاعب على مليوني دولار بالموسم الواحد.

 

 


وكان جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك قد اتهم طارق حامد في الفترة الماضية، بالتهرب من خوض مباراتي الوداد المغربي وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

 

 


في الوقت الذي ارتبط خلاله محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، بالانتقال إلى أكثر من فريق خليجي في نهاية الموسم الحالي.

 

 

 


وأكدت تقارير صحفية عن دخول بيراميدز في مفاوضات مع طارق حامد في الساعات الماضية، وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته حال تعثر انتقاله إلى الخليج خاصة في ظل وجود اتجاه من جانب إدارة فريق بيراميدز بعدم تجديد عقد شريف إكرامي الحارس الأساسي.

 

 


يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي، لخوض مواجهة المريخ السوداني الحاسمة وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …