fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

تفاصيل فتنة أحمد حمدي عبد القادر داخل الأهلي.. كواليس هامة

تسبب أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فتنة داخل صفوف الفريق الأحمر بالوقت الحالي.

 



ويعتبر أحمدي حمدي عبد القادر على رأس العناصر الهجومية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في الفترة الماضية سواء في التشكيل الأساسي أو خلال الدخول في الشوط الثاني لصناعة الفارق.

 

 


ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحديات كثيرة خلال الفترة المقبلة، حيث يطمح المارد الأحمر في حصد لقب الدوري الممتاز وتعويض خسارته للقب في الموسم الماضي، كما يأمل الفريق في انقاذ مشواره الأفريقي والتأهل خلف صن داونز إلى دور الـ8 في دوري أبطال أفريقيا.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود بعض الغضب من جانب بعض النجوم بالفريق الأحمر بسبب اصرار موسيماني على أحمد حمدي عبد القادر في الفترة الماضية وذلك على حسابهم.

 

 

ويفضل موسيماني الاعتماد على أحمد حمدي عبد القادر سواء في طريقة 3/4/3 أو في طريقة 4/2/3/1 وذلك يؤكد اقتناعه الشديد بامكانيات ومهارة اللاعب.

 

 

وجاء خروج بعض النجوم من حسابات موسيماني في الفترة الماضية مثل حسين الشحات ولويس ميكسوني وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ليقلق هذه العناصر.

 

 


ودفع ذلك البعض مثل حسام حسن لطلب الحصول على الفرصة الكاملة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وأن يحظى بحالة الصبر التي حصل عليها عبد القادر في الفترة الماضية حتى أصبح من أهم الأوراق الهجومية.

 


نفس الأمر يحدث من جانب حسين الشحات جناح الفريق الذي تحول من لاعب أساسي إلى بديل كما لم يظهر في لقاء الفريق الآخير أمام صن داونز الجنوب أفريقي، حيث فضل بيتسو موسيماني مشاركة عبد القادر على حسابه.


 

 

في الوقت الذي يفضل خلاله بيتسو موسيماني مشاركة أحمد حمدي عبد القادر، رغم انه هو الذي قرر اختيار صفقة لويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني في انتقالات الصيف الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

بعد استغناء الزمالك عن طارق حامد وأبو جبل.. أول رد فعل من الأهلي

 

 

-ماذا قدم أحمد حمدي عبد القادر مع الأهلي في الموسم الحالي من حيث الأرقام؟

 

 

ولعب عبد القادر بقميص الأهلي 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل هدف، وفي مسابقة الدوري المصري لعب 9 مباريات وتمكن من تسجيل هدف وصنع هدفين،كما لعب في مونديال الأندية 3 مباريات وتمكن من تسجيل هدف.

 

 

 

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …