fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

الأهلي يعلن عن نتيجة فحص بيرسي تاو النهائي وبشرى سارة للجماهير

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، نتائج الفحص الطبي الخاص بإصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق.

 

وكان تاو تعرض للإصابة خلال الساعات القليلة الماضية، وخضع لفحص طبي اليوم قبل استئناف التدريبات الجماعية، لتحديد موقفه.

 


وأكد أبو عبلة، أن الفحوصات الجديدة التي أجراها بيرسي تاو، أثبتت اصابته بشد قوي في العضلة الأمامية في القدم الأخرى وليست في نفس موضع الإصابة السابقة

 

وتابع طبيب الفريق: “اللاعب اشتكى أمس خلال تواجده في المران الاستشفائي للفريق الأحمر ولم يصاب خلال مباراة صن داونز الأخيرة “.

 

 

وأوضح طبيب الفريق، أن تاو سوف يشارك في التدريبات الجماعية بداية من اليوم بشكل طبيعي، ولا يحتاج للراحة الطويلة كما تردد مؤخرًا.

 


ويعد تاو من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ أيضًا:

 

اعتراف خطير من المدرب.. تفاصيل تحقيق الخطيب مع موسيماني في الأهلي بسبب صن داونز


من ناحية أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

يأتي ذلك قبل أن يستأنف الفريق بقيادة موسيماني، مرانه الجماعي مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة.


ويستعد المارد الأحمر لمواجهة المريخ السوداني، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 


وتعرض النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للهزيمة ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

وجاءت خسارة الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

 


وينافس المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، على لقب البطولة لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي والثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …