fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد اقتراب خروجه من الباب الكبير.. رحيل موسيماني يدخل السعادة على 5 لاعبين

مصائب قوم عند قوم فوائد«.. هكذا تلقى لاعبو فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تصريحات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي دخل في أزمة غير متوقعة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وتوترت علاقة بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي مع إدارة النادي، بسبب بقاءه في المغرب وعدم العودة مع بعثة الأهلي التي خاضت مباراة وديه أمام الدفاع الجوي، وتستعد لموادهة المصري بالسلوم في كأس مصر.

وطالب أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، إقالة موسيماني بعد خسارة السوبر المصري امام طلائع الجيش، وجددت الطلب بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن محمود الخطيب متمسك ومقتنع باداء موسيماني.

رحيل موسيماني سيمنح فرصة لعدد من اللاعبين من أجل تنفس الصعداء والحصول على فرصة كاملة مع الفريق في الفترة المقبلة، بعدما ابتعدوا عن المشاركة الأساسية في الفترة الأخيرة.

وخرج أكثر من لاعب من الحسابات الفنية للمدرب الجنوب إفريقي أو عدم مشاركتهم بشكل أساسي، ومنهم من رحل للإعارة خارجيًا مثل والتر بواليا، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وأليو بادجي، وأحمد ياسر ريان.

محمد شريف.. خرج مهاجم الأهلي من حسابات موسيماني في بعض المباريات، ويعتمد عليه كبديل في أكثر من مباراة، ودخل بيرسي تاو بدلًا منه، الأمر الذي أغضب اللاعب خاصة وأنه هداف الفريق الموسم الماضي.

محمد مجدي أفشة.. خرج من حسابات موسيماني بسبب قله مستواه الفني وأصبح لا يشارك كثيرا مع الأهلي، ودخل بدلًا منه أحمد عبد القادر الذي يشارك في أكثر من مباراة ويدخل التشكيلة الأساسية.

حسام حسن.. كان مهاجم الأهلي كثير الغضب، فبعد تعاقد الأهلي مع مهاجم سموحة رسميًا، أصبح لا يشارك إلا في عدد دقائق قليلة حيث يخرج من الحسابات الفنية بشكل دائم، ولا يعتمد عليه موسيماني بحجه أنه غير المستوى وطلب برحيله.

محمد محمود.. يتمنى محمد محمود لاعب وسط الأهلي الحصول على فرصة للمشاركة رغم جاهزيته التامة، والاعتماد عليه في مركز وسط الملعب، لكن موسيماني لا يعتمد عليه بالرغم من غياب الثلاثي مدي فتحي وعمرو السولية واليو ديانج، يقوم بتغيير الخطة.

محمود كهربا.. انتهت إعارة كهربا بشكل رسمي مع ألتاي سبورت التركي، وأصبح ضمن قائمة اللاعبين العائدين للأهلي، لكن علاقته السيئة مع موسيماني دفعت الأخير لرفض وجوده في الأهلي وطلب برحيله، سواء بالإعارة أو البيع، ومع إقالة موسيماني سوف يجد نجم الأهلي فرصة أفضل.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …