fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

وكيلة موسيماني تستفز الخطيب ومجلس الأهلي بتصريح جديد.. وتستعرض نجاحات زوجها

بعد انتشار تقارير تتعلق برحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رغم توقيعه على عقد ينتهي في 2024 إلا أن مجلس إدارة الأهلي اتخذ موقف ضد مدرب الفريق.

وأعلن النادي الأهلي عن عقده اجتماعًا مع بيتسو موسيماني لمناقشة عدد من الأمور الهامة ومستقبل الفريق، وكان من المفترض إقامته أمس عبر تطبيق “زووم” بسبب تواجد موسيماني في المغرب إلا أن الاجتماع تأجل لحين عودة المدير الفني.

أثار المدرب بيتسو موسيماني، التساؤلات والجدل حول مستقبله وإمكانية رحيله عن القلعة الحمراء، الفترة القادمة، بعد دخوله في خلاف حاد مع أعضاء لجنة التخطيط ومسئولي شركة الكرة، بسبب غيابه عن الفريق بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا وتواجده في المغرب للحصول على دورة تدريبية “فيفا برو”.

تحدثت مويرا تلاجالي، زوجة ووكيلة أعمال الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، عن الانتقادات التي يتعرض لها مدرب الفريق، في تصريحات استفزازية لمجلس الأهلي.

وقالت مويرا في تصريحات لقناة “نيوز روم أفريكا” الجنوب أفريقية، إنه من العادي عقد اجتماع فني مع المدرب، لكنها المرة الأولى التي نرى فيها نادًا يعلن عن الاجتماع مع بيتسو موسيماني.

وأضافت، أن موسيماني خاض مع  الأهلي 94 مباراة ولم يهزم في 88٪ من المباريات، والجميع متأكد أنه المدرب والجهاز الفني عمل بشكل جيد.

وأوضحت أنه تم توقيع تمديد العقد وهو ساري المفعول، وتم إعلان تفعيل العقد في مارس الماضي، مؤكدة ان علاقة موسيماني بالنادي ليس هناك عداء، والجميع يحترم المدرب ونشعر بالتواضع.

وطالبت مويرا، بمنح موسيماني الفرصة لإدارة فريق بهذا الحجم، مشيرة إلى أن هناك أراء سلبية منتشرة من مشجعي الأهلي ووسائل الإعلام ضد موسيماني.

وأكدت أن ما يحدث طبيعي هناك لا يحب ما يقوم به موسيماني وانجازته مع الأهلي، لكننا قلقون بسبب دفع المدرب واعتباره شخصًاعديم الفائدة فيما يفعله مع الفريق.

وأشارت إلى أن أرقام موسيماني مع الأهلي تتحدث عن نفسها، قدم أداءً مذهلاً في آخر 20 شهرًا، خسر 9 مباريات فقط.

وتولى موسيماني تدريب الأهلي في أكتوبر لعام 2020، وقاده للتتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين، والحصول على برونزية مونديال كأس العالم للأندية، قبل خسارة نهائي الموسم الحالي أمام الوداد المغربي.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي.. عودة ” المنبوذ” والحريف

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام …