fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد الأداء الضعيف أمام الإسماعيلي.. ماذا طلب موسيماني من لاعبي الأهلي؟

طالب بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق بإغلاق صفحة الدوري الممتاز والتركيز في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

 

وخلال المحاضرة التي عقدها قبل مران الأهلي اليوم الخميس، طالب موسيماني اللاعبين بضرورة إغلاق الملف المحلي بعدما انتهى الفريق من مباراة الإسماعيلي أمس في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وتحدث المدير الفني مع لاعبي الفريق عن ضرورة التركيز فيما هو قادم، وتحديداً مباراة فيتا كلوب، وشدد لهم على أهمية الاستعداد التام لهذه المباراة؛ من أجل تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة.

وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض الأمور الفنية الخاصة بالفترة المقبلة واستعدادات الأهلي لمباراة فيتا كلوب.

وبدأ الأهلي ظهر اليوم، الخميس، الاستعداد لمباراة فيتا كلوب المقرر لها 16 مارس الجاري في الكونغو في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 للدوري المصري الممتاز.

وصمد دفاع الإسماعيلي لمدة 72 دقيقة، حتى سجل المغربي بدر بانون هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء، ثم أضاف البديل صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 27 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، وتجمد رصيد الإسماعيلي بقيادة مدربه دراجان يوفيتش عند 10 نقاط في المركز الـ16.

 

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

ويلتقي النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي، وأصبح المارد الأحمر مطالب بشدة بتحقيق الفوز من أجل تصحيح الأوضاع في مجموعته بعد التعثرات الآخيرة أمام سيمبا التنزاني ثم أمام فيتا كلوب في القاهرة، لتصبح المواجهة القادمة على صفيح ساخن.

 

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …