fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد الأداء القوي أمام الزمالك.. حارس تشيلسي يوجه رسالة نارية للأهلي

حلًّ السنغالي إدواردو ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، ضيفًا على برنامج “الماتش”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، ليتحدث عن مشوار فريقه في دوري أبطال أوروبا وتوقعاته لمونديال الأندية بالإمارات.




وتقام البطولة بمشاركة أندية الجزيرة الإماراتي، وتشيلسي الإنجليزي، والأهلي المصري، ومونتيري المكسيكي، وأوكلاند سيتي الأسترالي، في انتظار الفائز من بالميراس وفلامنجو البرازيليين في نهائي أمريكا الجنوبية، والفائز من الهلال السعودي وبوهانج الكوري في نهائي أبطال آسيا.




قال “ميندي”، إن السر في النجاحات خلال الفترة الماضية هو نادي تشيلسي نفسه، مشددًا أنه لن ينسى مباراة برينتفورد هذا الموسم، خاصة وأن الفوز عليه في ملعبه كان صعبًا وشاقًا للغاية.





علاقة حارس تشيلسي بمحمد صلاح

وعن إحراز محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، هدفًا في مرماه، خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أوضح حارس تشيلسي، أنه بعد تسجيل محمد صلاح الهدف مسك الكرة بيده، إلا هندرسون قائد ليفربول حاول الحصول عليها منه من أجل اللعب سريعًا.




وأشار ميندي، إلى أنه لم يحدث أي تواصل أو أحاديث جانبية بينه وبين محمد صلاح على هامش مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي.




وأضاف أن صلاح لاعب مهذب وذو خلق ويحترم الجميع، مشيرًا إلى أنه يسمع عنه الكثير من المميزات الإيجابية، هو يعد فخرًا لمصر وإفريقيا بالكامل، وعلى الجميع الفخر بما يقدمه في أوروبا.


وأكد أن صلاح لديه فرصة كبيرة في التتويج بالكرة الذهبية بعد مستواه الذي يقدمه هذا الموسم.




مواجهة الأهلي في المونديال

شدد حارس تشيلسي على أنه ينتظر مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، لكنه لا يريد الحديث عن مباراة في هذا التوقيت المبكر.




ولفت إلى أنه أنه لم يصدق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا رغم أنه كان ينتظر صافرة النهاية بفارغ الصبر.




واختتم تصريحاته، أنه لا يركز على مسألة التتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، لكنه يركز حالًا مع فريقه ومنتخب بلاده للتتويج ببطولة أمم إفريقيا.



وستجرى  قرعة بطولة كأس العالم للأندية رسميًا يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري لتحديد مباريات الفرق المشاركة في البطولة، بعد ضمان مشاركة 4 أبطال وفي انتظار بطل آسيا وأمريكا الجنوبية.



حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزرًا عريضًا على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.



وسجل خماسية الأهلي أليو ديانج “هدفين”، علي معلول “هدفين” ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …