fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يتفق مع المستبعد من التشكيل على الرحيل النهائي مقابل نصف مليون دولار

اتفق النادي الأهلي مع لاعب الفريق الكروي الأول والمعشوق لدى الجماهير الحمراء على الرحيل النهائي من صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية بشكل نهائي وعاجل.

 

وقرر النادي الأهلي التخلص من كل اللاعبين الذين لا يمثلون أية إضافة في قائمة موسيماني للموسم الجاري، أو الذين يريدون أن يرحلوا خلال الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم وجود فرصة أساسية لخوضهم المباريات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء لعدم الاعتماد على جهوده في صفوف الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي اتفق مع أجايي على تقاضيه 500 ألف دولار كقيمة نهائية لرحيله عن الفريق في الانتقالات المقبلة لأي فريق آخر، وذلك بعد التأكد من عدم رغبة موسيماني في استمراره مع الفريق.

 

وضم النادي الأهلي عدد من اللاعبين المميزين في الانتقالات الصيفية الماضية، وعلى رأسهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في خط الهجوم والوسط، ما يجعل الفريق الأحمر يكتفي بالحصول على هؤلاء المميزين في الصفقات الخارجية لتقديم الأداء المنتظر محلياً ودولياً.

إقرأ أيضاً:

بعد الأداء القوي أمام الزمالك.. حارس تشيلسي يوجه رسالة نارية للأهلي

ويرغب النادي الأهلي في إنهاء “صداع أجايي”، وذلك بعد تمسك اللاعب بالحصول على مستحقاته المالية الكاملة والتي تبلغ 900 ألف دولار.

 

وكان اللاعب صاحب الامكانيات المميزة والذي يرتبط بعلاقة قوية مع الجماهير الحمراء، قريباً من الرحيل منذ موسم ماضي، ولكن موسيماني تمسك به، ما جعله يرفض العروض الخارجية المقدمه له، وأبرزها عرض من إحدى الأندية الهولندية.

 

وانضم أجايي من صفوف الصفاقسي التونسي إلى النادي الأهلي صيف 2016، وحقق أداء طيب للغاية على الصعيد المحلي والدولي مع الفريق رفقه زميله في الصفوف أيضاً علي معلول الذي مازال يقدم أفضل مستوياته مع القلعة الحمراء.

 

ويدرس النادي الأهلي عبر سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، خروج أجايي من الباب الكبير للأهلي وعدم افتعال أية مشكلات على الإطلاق، ليبقى أثره خالداً مع القلعة الحمراء، والرجوع إلى الفريق في أي وقت على الصعيد الفني أو الإداري.

 

ويريد أجايي إسدال الستار على الأزمة الجارية بدون مشكلات، حيث رفض اللاعب اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل شكوى الأهلي للمطالبة بمستحقاته المتأخرة بشكل كامل وفوري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …