fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الزمالك يتورط ويقدم 3 هدايا ثمينة إلى الاهلي وموسيماني والخطيب.. وصفقة محتملة

ساعد نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، في تقديم العديد من الهدايا الثمينة إلى النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة.



-حل أزمة بيبو وبيتسو


جاء الانتصار الكبير الذي حققه النادي الأهلي، على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة 5/3 ليساعد ذلك في حل أزمة “الخطيب وموسيماني” والتي سيطرت المشهد في الفترة الماضية، وتحديدا بعد قرار محمود الخطيب بفرض غرامة بقيمة 300 ألف جنيه قبل أن يتراجع عن العقوبة بعد الأهداف الـ5 في مرمى محمد أبو جبل.



-تأكيد بقاء موسيماني


كان هناك بعض الشك في الفترة الماضية، بشأن استمرار بيتسو موسمياني أو رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، وتحديدا بعد خسارة الفريق الأحمر للقب الدوري الممتاز ولقب السوبر المحلي.

 



وجاء الفوز الذي حققه النادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 5/3 ليغلق الباب أمام كل هذه الأنباء حيث احتاج المارد الأحمر إلى تحقيق موسيماني الفوز في لقاء كبير بحجم نادي الزمالك، وذلك من أجل تجديد الثقة بشكل عملي في المدير الفني.

 

شاهد ايضا..

مدحت شلبي يفضح الزمالك ويوجه 9 ضربات لا تنسى



-تكريس العقدة البيضاء



حقق النادي الأهلي العديد من الأرقام القياسية على حساب الزمالك، حيث تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يحقق خلالها المارد الأحمر الفوز بـ5 أهداف، كما تمكن النادي الأهلي للمرة الثانية في تاريخه تسجيل 3 أهداف في شباك الزمالك خلال 9 دقائق بعد أن حقق المارد الأحمر ذلك في قمة موسم 1950/1951.

 



وتمكن ايضا الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من الحفاظ على رقم قوي وهو فشل الزمالك في تحقيق الفوز على القلعة الحمراء خلال 18 عاما وتحديدا في لقاء الدور الأول.



-الفشل في ملف أشرف بن شرقي



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك ترقب قوي من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، لمصير مفاوضات المحترف المغربي أشرف بن شرقي مع الإدارة البيضاء.

 



وهناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي، على خطوة التحرك نحو الحصول على توقيع أشرف بن شرقي في انتقالات شهر يناير وذلك حال فشل الزمالك في تجديد عقده في الفترة القادمة.

 

 

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …