fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يلغ الزئبقي الجديد بقرار عاجل.. وموسيماني يتدخل لتصفية الأجواء

قرر النادي الأهلي حسم مصير أمور بعض اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل تفريغ القائمة التي لا حاجة لها من اللاعبين الذين لا يمثلون إضافة إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

ويريد موسيماني أن يحسم كل الأمور مبكراً من أجل وضع النقاط على الحروف قبل فوات الآوان، والتعرف على القائمة التي سوف تكمل مصيرها مع الفريق الكروي الأول للنصف الثاني من الموسم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عمار حمدي لاعب وسط النادي الأهلي يرغب في معرفة مصيره من المشاركة في المباريات المقبلة مع الأهلي، في ظل الزخم الشديد في قائمة الفريق التي تسعى إلى حصد البطولات خلال الموسم الجاري.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى حسم مصير اللاعبين الذين يريد أن يستمروا في الصفوف الحمراء خلال الفترة القادمة.

 

وأشار المصدر، على أن عمار سوف يكون ضمن اللاعبين الذين سوف يتواجدون مع الفريق، وأن الجهاز الفني ولجنة التخطيط ترفض كل العروض المقدمة للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يتفق مع المستبعد من التشكيل على الرحيل النهائي مقابل نصف مليون دولار

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي يريد الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على الصعيد البدني والفني، لافتاً إلى أن عمار أحد الدعائم الرئيسية والقوية للصفوف الحمراء، خاصة أنه يمتلك مقومات بدنية وفنية رائدة.

 

وأوضح المصدر، أن لاعب وسط النادي الأهلي يتطلع إلى المشاركة بشكل دائم ومميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، خاصة أنه عاد مع الاتحاد السكندري إلى التشكيل الأساسي وكانت له بصمات مميزة مع العميد حسام حسن المدير الفني للفريق.

 

وشدد حسام حسن على ضرورة الإبقاء على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، بينما أصر موسيماني على تواجده ضمن التوليفة الحالية ليكون البديل الأبرز للاعبين على الصعيد الفني.

 

ويتطلع اللاعب إلى المشاركة مع الفريق على الصعيد الأساسي خلال الفترة المقبلة، والمشاركة مع بيتسو موسيماني في التوليفة الجديدة التي يختارها مع اللاعبين.

 

ويستهدف عمار إلى وضع النقاط على الحروف بشكل أساسي سواء بالمشاركة مع الفريق أو الرحيل خارج الديار الحمراء على سبيل الإعارة لفترة وجيزة تمكنه من المشاركة مع الفريق.

 

وقرر موسيماني رفض أية عروض خارجية للحصول على اللاعب، واعده بالمشاركة خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول بالفريق إلى البدائل المميزة، بالإضافة إلى أنه يرى فيه اللاعب الذي يحقق الاختلاف كبديل مميز وذهبي مثل عبدالقادر وصلاح محسن.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …