fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

«هتفك زنقة».. الزمالك يتلقى مبلغ مالي كبير لتجديد عقود اللاعبين ودفع المستحقات المتأخرة

ينتظر مسئولي الزمالك برئاسة اللجنة المؤقتة تحت إشراف حسين لبيب، بفارغ الصبر أي أموال قادمة من الأندية التي يلعب فيها لاعبي الفريق الأبيض هذا الموسم، لدفع المستحقات المتأخرة للاعبين.




ودخل مسئولو الزمالك في مشكلة كبيرة مع الثنائي مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي، بسبب عدم التمكن من تجديد عقودهم نظرًا لشروطهم المالية الصعبة التي يرفضها مسئولي القلعة البيضاء.




وأكدت صحيفة تركية، أن نادي جالطة سراي، أصدر قرار نهائي بشأن استمرار مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار منذ موسم ونصف.





وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي في يناير موسم 2019، لمدة موسم ونصف من الزمالك مقابل 2 مليون دولار، مع وضع بند أحقية الشراء مقابل 4 مليون دولار.





وأفادت صحيفة “الصباح” التركية ، أن فاتح تريم المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي جالطة سراي التركي، قرر بشكل نهائي استمرار مصطفى محمد بند أحقية الشراء في نهاية الموسم الحالي.

 

 

 

وأوضحت “الصباح”، أن تريم عقد جلسة مع مصطفى محمد، وتم التوصل لهذا القرار وسيتم إرسال للزمالك فاكس رسمي في يناير، للبدء في تفعيل بند شراء اللاعب وتحويل الأموال.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره في الزمالك، أن مسئولين القلعة البيضاء ينتظرون بفارغ الصبر تنفيذ وتفعيل بند شراء مصطفى محمد، لاستلام الأموال اللازمة ودفع المستحقات المتأخرة.




وأكدت المصادر أن هذه الأموال ستجعل إدارة الأبيض تتحرك بقوة لتجديد عقود اللاعبين خاصة وأن مصطفى محمد طلب 12 مليون سنويًا للتجديد 4 سنوات.



وعقد مسئولي الزمالك جلسة مع وكيل أشرف بن شرقي في الأسابيع الماضية، من أجل تجديد عقدهم، لكن كان هناك تعنت كبير من الطرفان من أجل التجديد.





ورفض الزمالك شروط بن شرقي، والتي من ضمنها بند فسخ التعاقد مقابل دفع مليون دولار بداية من الموسم القادم، حيث أبلغته إدارة الزمالك رفع المبلغ إلى 2.5 مليون دولار.




يخشى مسئولو نادي الزمالك من الدخول في أزمات جديدة مع اقتراب الفريق من موسم الانتقالات الشتوية، حيث يبحث الجهاز الإداري لتجديد عقود بعض اللاعبين التي ستنتهي بنهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …