fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد الإطاحة بالتوأم.. موسيماني يطلب من الثنائي «فك شفرة» الاتحاد السكندري

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري الممتاز، يوم الأربعاء القادم.


وقبل هذه المواجهة القوية، أعلن محمد مصيلحى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري فسخ تعاقد الكابتن حسام حسن المدير الفني والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة و الجهاز الفني و الإداري المعاون بالتراضي.



وقاد حسام حسن زعيم الثغر ما يقرب من 13 مباراة ببطولة الدوري، حقق الفوز في 3 مباريات فقط بينما خسر مثلها وتعادل في 5 لقاءات.




ويدخل الاتحاد السكندري هذه المواجهة تحت قيادة عماد النحاس، ضد موسيماني الذي يقود فريق الأهلي، ويسعى للفوز من أجل الاستمرار في قمة وصدارة الدوري الممتاز.



أول قرار من موسيماني للتغلب على الاتحاد

اكدت مصادر مقربه لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني طلب من محللى الأداء موسى ماتالابا وكايل سولومون تقرير مفصل عن فريق الاتحاد السكندري سواء بمبارياته السابقة فى الدوري أو حتى مبارياته الودية التى خاضها فى فترة توقف الدوري.



وطالب موسيماني من محللي الأداء الوقوف على نقاط القوة والضعف لسيد البلد قبل ملاقاته فى الدوري، بعد الفوز على الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.



 

وأغلق موسيماني صفحة مباراة الهلال السوداني الأخيرة بدوري الأبطال التى أقيمت أمس ، الأحد، في ختام منافسات دور المجموعات  لدوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي بهدف الشحات في الدقيقة 74.



ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 28 نقطة جمعهم من 10 مباريات بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وأن كان الأخير خاض 11 مباراة ولديه مواجهة صعبة أمام الزمالك.




سلاح موسيماني الناري

يعتبر موسيماني، لاعب الأهلي ونجم الفريق حاليًا أحمد عبد القادر الأ أحد أهم أسلحة الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة بفضل قدراته وإمكانياته الفنية العالية داخل الملعب.



ويدفع موسيماني دائمًا بأحمد عبد القادر في التشكيل الأساسي  للفريق الفترة الماضية وظهر اللاعب بشكل جيد للغاية، والذي يستغل مهاراته في تغيير مجرى المباريات، مثلما ظهر في مباراة الهلال السوداني الأخيرة.

شاهد أيضاً

كاف يجهز مفاجأة لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. والترجي كلمة السر

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على …