fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

بعد الاجبار على العقوبة.. محمود كهربا يورط أمير مرتضى

قضت المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم كهربا مليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وتواصل محامي محمود كهربا مع المستشار القانوني لنادي الزمالك وطلب تخفيض قيمة الغرامة، إلا أن إدارة الزمالك رفضت طلب كهربا، كما رفضت طلبت جدولة المبلغ وتمسكت إدارة النادي بكل بنود الغرامة بما فيها الفوائد.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك، أنه كان هناك تواصل من المقربين لمحمود كهربا، بشأن تقسيط الغرامة خلال السنوات المقبلة، ولكننا رفضنا ذلك، وطالبنا المبلغ بشكل كامل، وعدم الدفع، سيجعل اللاعب يعتزل كرة القدم، لان إيقافه أصبح مؤكد.

وكشفت مصادر مقربة من محمود عبد المنعم كهربا، كواليس الساعات الأخيرة له، وما يفكر فيه اللاعب، بشأن تسديد المبلغ والغرامة التي فرضتها المحكمة الرياضة “كأس”، بجانب رفض الزمالك تقسيط اللاعب للمبلغ، واستلام الأموال بشكل كامل.

وأكدت المصادر المقربة من محمود عبد المنعم كهربا، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان كهربا استقر على دفع الغرامة، بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم استفادة الزمالك من تلك الأموال، وشراء عدد من اللاعبين، حيث وضع اللاعب أمير مرتضى ووالده في موقف محرج، بعد رفضهم تقسيط المبلغ.

ومن جانبه، عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، تحدث فيها على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة فيوتشر بالأمس، حيث أشاد بعدد من اللاعبين، لتنفيذهم الشكل التكتيكي والفني، وعالج بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر، لعدم تكرار الأمر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …