fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

بعد توسط شخصيات عامة ورياضية.. الخطيب يعلن موقفه النهائي من الصلح مع مرتضى منصور

ترددت انباء وتقارير صحفية، خلال الأيام القليلة الماضية، تفيد بتدخل شخصيات رياضية وعامة، من أجل التوسط لإيجاد حل للأزمة الحالية المقامة بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب، والقضايا المرفوعة، بجانب القرار الصادر بحبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وكان محمود الخطيب قد أقام دعوتين قضائيتين ضد مرتضى منصور، الأولى القضية رقم ٤٥ لسنة ٢٠٢١ وحكم فيها بالسجن والغرامة والكفالة ضد رئيس الزمالك  بسب قذف محمود الخطيب والإساءة لعائلته.

وقام رئيس الزمالك بالاستئناف وكانت محجوزة للحكم بجلسة ٢١-٦-٢٠٢٢ وقامت المحكمة برئاسة المستشار بدر السبكي وعضوية المستشارين سامي شومان وهشام عبدالمعطي وسامي عبدالجواد بمد أجل النطق بالحكم إلى جلسة الأحد القادم ١٧-٧-٢٠٢٢.

القضية الثانية، رقم ٨٣ لسنة ٢٠٢١ جنح اقتصادي حضوري شخصي. وصدر مؤخرا حكم بالسجن لمدة سنة مع الشغل وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة عشرة آلاف جنيه وتم الاستئناف من جانب رئيس الزمالك، وتحددت جلسة ٦-٧-٢٠٢٢ للنطق بالحكم. ثم قامت المحكمة برئاسة المستشار أدهم فهيم وعضوية المستشارين وليد أبو الحسن ومحمد البيطار وحنان دحروج بمد أجل النطق بالحكم في جلسة ١٠-٨-٢٠٢٢.

وكشفت مصادر مقربة من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة تصالح بيبو مع مرتضى منصور، بعد تدخل عدد من الشخصيات الهامة، وانهاء الخلافات القائمة بين رئيس الأهلي والزمالك، خلال الأيام الحالية، وموقف الخطيب بشكل كامل خلال الفترة الحالية، من الصلح مع رئيس الزمالك.

وأكد المصدر المقرب من محمود الخطيب في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، الخطيب رفض بشكل قاطع أي وساطة للصلح مع مرتضى منصور،  مؤكدا على احترامه وتقديره لكافة الوسطاء، موضحًا أن حق الخطيب سيأخذه بالقانون، بسبب الأهان التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر: “الخطيب متمسك بأحكام القضاء بعد تقديمه لكافة الأدلة التي تؤكد  تعرضه وعائلته للسب والقذف، والحصول على حقه بالقانون”.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …