fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد قطع المفاوضات وانهاء الخلافات.. نجم الأهلي يشارك في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة بيراميدز

شارك الدولي المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

بدر بانون
بدر بانون

وشهدت الفترة الماضية، جدل كبير حول مستقبل بدر بانون، مع النادي الأهلي، حيث كان اللاعب المغربي، قاب قوسين أو ادنى من الرحيل إلى فريق قطر القطري، خلال الفترة المقبلة، حيث دخل الفريق القطري بقوة للحصول على خدمات اللاعب، ولكن انتهت المفاوضات بالفشل.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز بدر بانون خلال الفترة الحالية، للاستعانة به في المباريات، حيث طلب من الجهاز المساعد له، وضع برنامج بدني، للدولي المغربي، لتجهيز لمواجهتي الزمالك وبيراميدز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس عودة بدر بانون إلى التدريبات، وفشل المفاوضات بينه وبين فريق قطر القطري، واستكمال مشواره مع القلعة الحمراء، حيث يرغب الدولي المغربي، في استكمال انجازاته، وتحقيق العديد من الألقاب داخل النادي الأهلي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن بدر بانون شارك بشكل كامل في التدريبات الجماعية اليوم، وأصبح جاهز للمشاركة في المباريات، وصفحة قطر القطري انتهت، واللاعب مستمر مع الأهلي، وسيتم الاستعانة به في المباريات.

وتابع: “بدر بانون سيظهر في المباريات، على حسب رؤية الجهاز الفني، ومدى جاهزيته للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وهناك سياسة تدوير ستحدث داخل الفريق، لعدم تعرض أحد من اللاعبين للاجهاد، والإصابات خلال الفترة المقبلة، نتيجة ضغط المباريات”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من مباريات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل الموهوب بعد مشاجرته مع كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …