fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تدريب الأهلي يزف بشرى سارة للجماهير وريكاردو قبل مواجهتي الزمالك وبيراميدز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته دون راحة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستقام مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من مباريات الدوري الممتاز.

أدوا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في لقاء فيوتشر أمس، جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي تحدث خلاله مع اللاعبين عن إيجابيات وسلبيات مباراة فيوتشر أمس، وضرورة التركيز فيما هو قادم من مواجهات مهمة وحاسمة للفريق في بطولة الدوري.

وخاض بقية اللاعبين جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في بداية المران الجماعي قبل أن يخوضوا التدريبات الخططية ضمن فقرات المران.

واختتم سواريش فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية بين فريقين، وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية المحددة.

وأدى محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة علاج طبيعي واستشفاء في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء في ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن عبد المنعم تعرض لكدمة في الأنف أثناء مباراة الفريق أمس أمام فيوتشر.

وأوضح طبيب الأهلي أن عبد المنعم خضع لجلسة استشفاء مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء فيوتشر، وسوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …