fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ريكاردو سواريش يستعين بطلائع الجيش لتخطي عقبة بيراميدز في الدوري الممتاز

حصل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير فني من قبل جهازه المعاون، لطريقة لعب بيراميدز، والخطة التي يعتمد عليها تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف، وذلك قبل مواجهة الفريقين مساء يوم السبت المقبل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس التقرير الفني الذي حصل عليه ريكاردو سواريش، قبل مواجهة بيراميدز، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق السماوي، واستغلالها خلال اللقاء، ونقلها للاعبين.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وأكدت المصادر المسؤولة في تصريحات خاصة: “أن التقرير تضمن عدد من المباريات السابقة التي خاضها بيراميدز، وعلى رأسهم مباراة طلائع الجيش الأخيرة، حيث سيقف المدير الفني ريكاردو سواريش، على تحرك لاعبي بيراميدز، ونقاط القوة من أجل اخمادها ونقاط الضعف لاستغلالها خلال اللقاء”.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، تحدث فيها على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة فيوتشر بالأمس، حيث اشاد بعدد من اللاعبين، لتنفيذهم الشكل التكتيكي والفني، وعالج بعض الاخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر، لعدم تكرار الأمر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …