fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

غير مصدق.. ضربة قوية للجهاز الفني بالنادي الأهلي قبل مواجهتي الزمالك وبيراميدز

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، ضربة موجعة، بشأن غياب أهم أوراقه خلال مواجهتي الزمالك وبيراميدز، حيث تعرض محمد هاني وطاهر محمد طاهر، ثنائي الفريق الأحمر، للإصابة بالأمس، أمام فيوتشر، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من مباريات الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع اللاعبين، تحدث فيها على بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة فيوتشر بالأمس، بجانب الأشادة بالتعليمات الفنية التي قاموا بها وتنفيذ المطلوب خلال اللقاء بالأمس، وحصد الثلاث نقاط، مطالبهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة.

وطالب ريكاردو سواريش، جميع اللاعبين بعدم الانشغال بالمشاركة في المباراة من البداية أم من على دكة البدلاء، حيث أكد ريكاردو للاعبين أنه يحتاج جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ويحتاج إلى تركيزهم، لحصد الهدف المطلوب، وهو استعادة لقب الدوري الممتاز.

وكشفت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، نتيجة الأشعة التي خضع لها الثنائي، طاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، وتحديد مدة غيابهما عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، والصدمة التي تلقها الجهاز الفني عقب ظهور نتيجة الأشعة والفحص الذي خضع له الثنائي صباح اليوم.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن طاهر محمد طاهر، تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وعلى أثرها سيغيب شهر عن التدريبات الجماعية، بينما أظهرت الأشعة إصابة محمد هاني، بشد في العضلة الأمامية وغيابه لمدة 10 أيام”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة، لاستعادة اللقب المفقود بالنسبة للجماهير الحمراء، وهو لقب الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …