fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد التأخر في وضع الخطة والتشكيل.. بيتسو يحبط مؤامرة الوداد المغربي المتوقعة

لا صوت يعلو داخل الشارع الرياضي الأهلاوي فوق صوت المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام الوداد المغربي وذلك يوم الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

-ماذا طلب بيتسو موسيماني قبل مواجهة الوداد المغربي؟

طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ والطاقم الإداري، التأكد من عدم تواجد أي كاميرات في الملعب الفرعي الذي سيخوض به الفريق الأحمر تدريباته قبل لعب النهائي المرتقب يوم 30 مايو الجاري.

ويتخوف مدرب النادي الأهلي، من تجسس الفريق المغربي على مران الفريق الأحمر، بالتزامن مع عدم انتهاء بيتسو موسيماني من وضع التشكيل الأساسي والخطة التي سوف يعتمد عليها خلال المواجهة.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي| إجراء الخطيب يشعل البعثة الحمراء ويقلب الطاولة على الوداد مبكرا

تشكيل الأهلي أمام الوداد.. موسيماني يحدد اللاعب الذي سيبني عليه خطة اللقاء

أون سبورت تعلن اتفاق الأهلي مع بديل أليو ديانج.. وبيرسي تاو وعبد القادر يشعلان الوداد

ووجد المدير الفني للقلعة الحمراء، بعض الصعوبات في عملية التحضير لمواجهة الوداد وذلك بسبب تأخر عودة العناصر المصابة وهنا الحديث عن عمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأليو ديانج.


وقرر بيتسو موسيماني تأجيل حسم الرتوش النهائية المتبقية في التشكيل الأساسي، بناء على ضوء الحالة الفنية لهذه العناصر في التدريبات القادمة.


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحلم بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي وهو الأمر الذي لم يتحقق من قبل في تاريخ القارة الأفريقية، كما سيكون اللقب الجديد حال تحقيقه هو الـ11 في تاريخ القلعة الحمراء.

 


شاهد أيضاً

عمرو السولية

شوبير يكشف مصير عمرو السولية من المشاركة مع الأهلي أمام الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن مصير اللاعب عمرو السولية نجم الفريق …