fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أون سبورت تعلن اتفاق الأهلي مع بديل أليو ديانج.. وبيرسي تاو وعبد القادر يشعلان الوداد

كشفت قناة أون تايم سبورت عن العديد من الأخبار والكواليس داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

-أون سبورت تعلن اتفاق الأهلي مع بديل أليو ديانج


قال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بدأ في وضع خطة بديلة وذلك لتعويض المحترف المالي أليو ديانج وذلك حال رحيله بنهاية الموسم الحالي”.

وأضاف “النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع اللاعب عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش والذي يقدم أداء جيد تحت قيادة طارق العشري في الوقت الحالي”.


وكشف “النادي الأهلي سبق له التفاوض مع عمرو السيسي عندما كان لاعبا في صفوف فريق النجوم ولكن لم تكتمل المفاوضات”.

وأوضح “هناك تخطيط من جانب القلعة الحمراء في الوقت الحالي، للتعاقد مع عمرو السيسي حيث ضمن حسابات الفريق لتعويض أليو ديانج حال وصول عرض أوروبي يليق بقدرات المحترف المالي”.

شاهد ايضا..

الكشف عن الضحايا الـ3 لصفقة تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

عاجل| صفقة المليون و300 ألف يورو تربك حسابات الأهلي وبيتسو في لقاء الوداد

-أحمد أبو مسلم يصرح: الوداد تحت التهديد بسبب قدرات تاو وعبد القادر

قال أحمد أبو مسلم الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “أرى أن الثنائي أحمد حمدي عبد القادر والمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو سوف يصنعان الفارق للقلعة الحمراء في مواجهة الوداد المغربي المنتظرة”.


وكشف “أحمد حمدي عبد القادر يعتبر من العناصر الهامة في تشكيل القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، حيث يتعامل بشكل مميز على المستوى الفردي والجماعي”.


وواصل “بيرسي تاو على المستوى الأفريقي يعتبر ايضا من أهم النجوم في تشكيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حيث يؤدي بخبرة ومهارة رائعة”.

-أحمد أبو مسلم يوجه تحذيرات إلى موسيماني

قال أبو مسلم في تصريحاته الاذاعية مع حازم إمام نجم الزمالك السابق “أخشى على الأهلي فقط من الـ15 دقيقة الأولى من عمر مواجهة الوداد المغربي”.

وأوضح “يجب أن يتعامل الأهلي بحذر وتنظيم لمواجهة الحماس الذي من المتوقع أن يؤدي به الفريق المغربي للاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير بعد قرار الاتحاد الأفريقي بخوض المواجهة على ملعبه”.


واختتم “الطريقة الأفضل للأهلي في اللقاء هي الاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط السولية وحمدي وديانج، بالإضافة إلى ثلاثي في الخط الامامي حسين الشحات وعبد القادر وبيرسي تاو”.

 

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …