fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

بعد التألق.. نجم فيوتشر يتحدث عن مصيره من عرض الأهلي وصراع الزمالك

تحدث أحد نجوم نادي فيوتشر الذين يتطلعون إلى التألق الدائم في مع صفوف فريقه، والحلم بأن يلعب في نادي الأهلي الذي اقترب من خطفه بعد العروض البيضاء التي تأتيه من قبل نادي الزمالك.

وقال أحمد عاطف نجم فيوتشر إنه باق في فريقه الحالي، ولا يعلم مصيره من عروض القطبين خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد المعاملة الجيدة التي يتلقاها في صفوف الفريق الصاعد حديثاً للدوري العام.

واستطاع نادي فيوتشر أن يحصل على أول بطولة في تاريخه، بخطف كأس الرابطة من غزل المحلة في المباراة التي جرت بين الطرفين مساء أمس، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدف وحيد فقط للفلاحين.

إقرأ أيضاً:

خارج التوقعات..نجم الدوري المصري يقترب من الأهلي وسواريش يحسم

وأضاف عاطف في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورت” أنه لا يمتلك مصيره لتحديد وجهته المقبلة، وأنه قاب قوسين أو أدنى من الاستمرار مع فريقه الحالي، نظرا ً لأنه يحترم بنود التعاقد مع الفريق الذي يلعب بقميصه.

وكان عاطف على مقربة من النادي الأهلي، وسط أنباء مؤكدة أن الفريق الأحمر حصل على توقيع اللاعب الرسمي تمهيداً للتفاوض مع الفريق الكروي الأول لوادي دجلة الذي أعاره إلى فيوتشر.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي موقف اللاعب، خاصة بعدما أفاد مقربون أن كل الصفقات الجديدة التي وقعت على عقود انضمام إلى صفوف القلعة الحمراء تسائلت عن مدى اقترابها من النادي الأهلي في عهد المدير الفني الجديد.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلوس لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح مع المدير الفني ريكاردو سواريش من أجل تحديد الصفقات الجديدة وملف المعارين والراحلين عن الفريق والتعاقدات الخارجية.

ويعد عاطف من اللاعبين المميزين في خط الهجوم، ويحرز العديد من الأهداف المميزة والمؤثرة، خاصة التي يكون فيها الفريق في حالة تأزم، نظراً لأنه يجيد اللعب تحت ضغط ويمر من الخصم بشكل متميز.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …