fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

بعد التتويج بالسوبر.. رد فعل مٌثير من كهربا تجاه كولر “شاهد”

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حصد لقب السوبر المصري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

واستطاع الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق فوزاً مثيراً على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري موسم 2020/2021.

وأحرز هدفي النادي الأهلي اللاعب البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول بعد مراوغة رائعة لمدافع الزمالك محمد عبد الغني ليسكنها في شباك الفارس الأبيض.

ونجح اللاعب كريم فؤاد من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 91 من الشوط بعد تمريرة متقنة من جانب زميله طاهر محمد طاهر.

ويٌعد هذه بطولة السوبر المصري رقم 12 في سجل تاريخ النادي الأهلي عقب حصدها على حساب غريمه نادي الزمالك.

ووصلت بعثة النادي الأهلي التي كان يترأسها الدكتور محمد شوقي إلى القاهرة صباح اليوم السبت متوجهة إلى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة حيث رفض السويسري مارسيل كولر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية استعداداً للمواجهات المقبلة.

وحرص اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استقبال بعثة المارد الأحمر فور وصولها مقر الجزيرة وشهد لقاء خاص بينه وبين السويسري كولر والتقاط صور تذكارية معه وهو يحمل كأس السوبر المصري الذي حصده الأهلي أمس.

IMG_٢٠٢٢١٠٢٩_١٧٣٠٢٤

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد السويس الجديد ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …