fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أريد خطف 3 لاعبين.. طلبات عاجلة من كولر لإدارة الأهلي بعد حصد السوبر

ناشد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بأن يتم الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل الذين يرغبون في الحصول على اللاعب.

وأضاف كولر أنه يتطلع إلى العديد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود بعض الوافدين الجدد من أجل تحقيق التميز والإجادة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

إقرأ أيضاً:

لماذا يمهد كولر لرحيل نجم الـ5 مليون دولار في الأهلي؟

ويتطلع الأهلي إلى الحصول على صانع ألعاب من أجل زيادة الفاعلية الهجومية في الأمام، وأن يتمتع اللاعبين بإمكانيات متميزة للغاية وأن يكون الاختيار متأني حتى يحقق الأهلي مبتغاه في الحصول على الأفضل دائماً.

من جهة أخرى يتطلع كولر أن يحصل على جناح أيسر متميز من أجل الدفع باللاعبين المتواجدين تدريجياً، وإراحة طاهر طاهر في المباريات المقبلة، بعدما وضعه في الجانب الأيسر وأعطى الشحات إجازة بعيداً عن المشاركة في المباريات.

وأشاد كولر بالاختيار السابق للظهير مارسينهو دا سيلفا البرازيلي، لاعب كاوزاكي الياباني، ولكن لسوء الحظ ولمبالغة الإدارة اليابانية على الصعيد المادي، لم يتم الحصول على أي لاعب جديد على الإطلاق في هذا المركز، وتم الاستعانة بخدمات لاعبين آخرين.

 ويتطلع كولر أن يكون اللاعب الثالث الذي يرغب الحصول عليه هو مهاجم شرس بامكانيات إفريقية أوروبية على حد السواء من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع الفريق أن يحقق كل البطولات بلا استثناء.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي، الحصول على المهاجم صاحب الامكانيات المتميزة، بشكل صريح ولا يكون مهاجم خارج الصندوق، وذلك لاقتناص الفرص التي تأتي للاعبين حالياً، وعدم إهدار أي من الهجمات الصحيحة على المرمى.

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …