fbpx
السبت , 18 مايو 2024

“متنساش أفريقيا”..كواليس لأول مرة حول مشادة معلول وشيكابالا عقب السوبر المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق فوزاً مثيراً على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري موسم 2020/2021.

وأحرز هدفي النادي الأهلي اللاعب البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول بعد مراوغة رائعة لمدافع الزمالك محمد عبد الغني ليسكنها في شباك الفارس الأبيض.

وتمكن اللاعب كريم فؤاد من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 91 من الشوط بعد تمريرة متقنة من جانب زميله طاهر محمد طاهر.

واستطاع النادي الأهلي التتويج بكأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد “هزاع بن زايد”.

وشهدت أحداث مباراة أمس نشوب مشادة كلامية بين الثنائي الدولي محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك والتونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي أثناء احتفال الأخير مع الجماهير الحمراء بتتويجه فريقه بلقب السوبر المصري.

واعتقد شيكابالا أن الدولي التونسي حاول استفزازه أثناء الاحتفال أمامه بإشارة رقم “1” على قميص النادي الأهلي إلا أن نجم الزمالك أكد له بأن غريمه التقليدي كان يحتل المرتبة الثالثة في الموسم الماضي.

ورد علي معلول مٌجدداً على نجم الزمالك بأنه حصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريقه أيضاً في عام 2020.

وكان الأهلي قد بدأ مباراة الأهلي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: شادي حسين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد السويس الجديد ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …