fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. رد فعل غير مسبوق من مرتضى منصور بعد خسارة السوبر

اتخذ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رد فعل غير مسبوق بعد خسارة مباراة السوبر أمام الأهلي في الإمارات والتي جمعت الطرفين مساء أمس على ملعب ستاد هزاع بن زايد.

وقرر رئيس نادي الزمالك، الاختفاء بعد الهزيمة وعدم الظهور في أي من البرامج التليفزيونية التابعة لقناة الزمالك أو غيرها من الوسائل الإعلامية الأخرى، أو الإدلاء بأية تصريحات صحفية على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة السوبر.. فيريرا يفجر أكبر مشاكل الزمالك مع مرتضى منصور

وكان ينوي مرتضى شن هجوم حاد على البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى عدد وافر من اللاعبين بعد الأداء غير المرضي من قبل الجميع في المباراة التي خسرها الفريق الأبيض.

ومازال النادي الأهلي يستحوذ على أكبر عدد من البطولات نظير البطولات التي حصل عليها الزمالك، سواء على صعيد السوبر أو الدوري العام أو بطولة الكأس أو البطولات الإفريقية التي يسبق فيها الأحمر بعدد من السنوات الضوئية عن نظيره الزمالك.

ونصح أحمد مرتضى وأمير مرتضى وجمال عبدالحميد، رئيس نادي الزمالك بعدم الهجوم على المدير الفني أو اللاعبين، منعاً لتفكك الفريق أو هدم الاستقرار الذي كان ينشده الجميع منذ عدة سنوات ماضية.

وناشد الجميع مرتضى بضبط النفس والهدوء أثناء التصريحات، ليفاجيء رئيس الزمالك الجميع بأنه لن يتحدث على الإطلاق، نظراً لأنه لا يريد تجميل الصورة ولا يفضل هذا الأمر، وأنه يفضل عدم الحديث عن أنه يجمل الحديث بشكل لا يقبله على الإطلاق.

وشدد المحيطين بمرتضى منصور، على أن أي هجوم على فيريرا بعد حصد بطولة الدوري والأداء المتميز مع الفريق مؤخراً، سوف يجعل المدير الفني البرتغالي يقرر الرحيل لا محالة عن الفريق الأبيض.

رحيل فيريرا سوف يسبب صدمة كبيرة لكل محبي وعشاق الزمالك واللاعبين أيضاً، نظرأً لأن المدير الفني استطاع أن يخلق تجربة فريدة من نوعها مع الزمالك، من حيث الأداء والحماس والقوة التي لم يكن يعرفها نادي الزمالك منذ سنوات طويلة.

وخسر الزمالك من الأهلي بهدفين برونو سافيو وكريم فؤاد في البطولة التي جمعت الطرفين في الإمارات، وعقب الأداء المخزي من قبل نادي الزمالك تجاه الفريق الأبيض والتغيرات الفنية غير الصحيحة من جانب جوزفالدو فيريرا.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …