fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

بعد التعثر أمام أمام طلائع الجيش| اشتباك داخل غرفة ملابس الاهلي بسبب لاعب الزمالك وتبادل الاتهامات

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة ٣١ لبطولة الدوري الممتاز، ليقترب المارد الأحمر من خسارة اللقب المحلي بشكل كبير.

-ماذا حدث عقب انتهاء مواجهة الأهلي وفريق طلائع الجيش؟

شهدت مواجهة الأهلي وطلائع الجيش، بعض العصبية عقب انتهاء اللقاء، وتحديدا أمام غرفة خلع ملابس القلعة الحمراء، حيث قام اسلام جمال مدافع فريق طلائع الجيش بالاحتفال واستفزاز بعض اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء، وهو ما تسبب في حالة من الغضب ضده.

وقام بعض اللاعبين في صفوف النادي الأهلي بمعاتبة اسلام جمال مدافع الزمالك السابق على هذا التصرف، وطلب البعض منه الهدوء وعدم افتعال أزمات خاصة في ظل عصبية لاعبي القلعة الحمراء بعد خسارة لقب الدوري الممتاز اكلينيكيا، وتحديدا بعد أن تمكن الزملك من الفوز على فريق وادي دجلة بهدف مروان حمدي.

-عصبية وتبادل الاتهامات

وفي نفس السياق، تبادل بعض اللاعبين في صفوف الفريق الأحمر، الاتهامات بعد التعادل وبسبب اهدار الفرص السهلة أمام المرمى حيث تسبب ذلك في ظهور محمد بسام حارس بشكل جيد، رغم عدم تركيز عناصر القلعة الحمراء في ترجمة الفرص التي اتيحت خلال المواجهة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تمكن من تقديم مباراة هجومية على فريق طلائع الجيش، وضغط بقوة على دفاع المنافس الذي تصدى لكم كبير جدا من الهجمات، في الوقت الذي ابعد خلاله الحارس محمد بسام لثلاثة أهداف محققة وسط سوء توفيق غير عادي وعدم إتقان للمسة الأخيرة من جانب الأهلي، الذي تعرض للظلم في الشوط الأول، بعدما سجل ياسر إبراهيم هدفًا برأسه، لتتخطى الكرة خط المرمى، ويتم اللجوء بعدها لحكم الفيديو الذي أشار بغرابة إلى عدم احتساب الهدف، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 69، وارتفع رصيد الجيش إلى النقطة 39.

واهدار عدد كبير من الفرص جونيور أجاي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وصلاح محسن ووالتر بواليا، ليفقد الأهلي بشكل كبير فرصة المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …