fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

عبد الحفيظ يفضح مخطط اهداء الدوري إلى الزمالك.. ويؤكد: هذا الشخص لا يفقه شئ عن كرة القدم

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش، في إطار الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب الجيش بالسويس، حيث ارتفع رصيد الأهلي إلى 69 نقطة، ويتواجد النادي الأهلي في الوصافة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، مقابل 39 نقطة لطلائع الجيش الذي يتواجد في المركز الثامن بمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت مواجهة الأهلي وفريق طلائع الجيش اهدار المارد الأحمر العديد من الفرص السهلة وذلك عن طريق جونيور أجاي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وصلاح محسن ووالتر بواليا، ليفقد الأهلي بشكل كبير فرصة المنافسة في ظل اقتراب الدوري من الانتهاء.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي “نعتذر عن ما حدث في لقاء طلائع الجيش، حيث نرى أن النتيجة غير جيدة”.

وأضاف مدير الكرة في القلعة الحمراء في تصريحاته التليفزيونية “نتعجب من عدم عودة الحكم لمشاهدة هدف القلعة الحمراء الذي قام بعدم احتسابه في الشوط الأول”.

وكشف “خلال الموسم الحالي السبب الرئيسي وراء التعثر والابتعاد عن التتويج بالبطولة المحلية يعود إلى حالة الإرهاق التي أثرت على الفريق على مدار الموسم”.

وأوضح “تمكنا من الفوز على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2020، ثم الفوز على طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، ثم حصد برونزية مونديال كأس العالم للأندية ثم الفوز ببطولة السوبر الأفريقي، ثم الفوز من جديد ببطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وأكمل “واجهنا تعنت واضح واصرار من جانب اتحاد الكرة على وضع العديد من العراقيل أمام النادي الاهلي على مدار الموسم الحالي”.

وواصل “كان هناك اصرار من جانب اتحاد الكرة على اجبار النادي الاهلي على لعب 9 مباريات في شهر رمضان وتسبب ذلك بشكل واضح في خسارة المارد الأحمر لـ10 نقاط كاملة أثرت بشكل كبير على الفريق الأحمر في مشواره”.

وزاد “من وضع جدول مباريات الأهلي لا يفقه شئء عن كرة القدم، حيث فرط الفريق في عدد كبير من النقاط وهو ما استغله المنافس”.

 

 

 

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن تحضيرات “أهلي كولر” لموقعة الترجي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي …