fbpx
السبت , 18 مايو 2024

قرارات “رادعة”.. مسئول أهلاوي كبير ينصح الخطيب بسرعة بيع الثنائي.. وضم هؤلاء

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز بشكل كبير، بعد اتساع فارق النقاط مع نادي الزمالك إلى 4 نقاط وذلك قبل 3 مباريات من انتهاء المسابقة المحلية.

وتعادل المارد الأحمر أمام فريق طلائع الجيش بدون أهداف، في الوقت الذي حقق خلاله نادي الزمالك الفوز على فريق وادي دجلة بشق الأنفس بهدف نظيف عن طريق مروان حمدي، ويتبقى للنادي الأهلي 3 مواجهات أمام المصري البورسعيدي وأسوان والجونة، في حين يتبقى للزمالك 3 مواجهات أمام سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والإنتاج الحربي.

-رئيس لجنة التخطيط السابق في الأهلي يوجه نصائح ذهبية إلى محمود الخطيب

وقال طه إسماعيل نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات عبر قناة أون سبورت “الأهلي عليه أن يستفيد من ما حدث هذا الموسم من خلال بعض القرارات القوية”.

وأضاف رئيس لجنة التخطيط السابق في النادي الأهلي “أنصح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بأن يكون هناك مشروع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

وتابع “يجب على إدارة النادي الأهلي، التخلص من كم كبير من العناصر التي لا تظهر بالشكل المطلوب سواء من خلال بيع هذه الأسماء أو عرضها إلى الإعارة”.

وزاد “من وجهة نظري أرى أن النادي الأهلي عليه أن يتحرك نحو بيع المحترف المالي أليو ديانج ويحقق منه أكبر استفادة مادية”.

وواصل طه إسماعيل تصريحاته القوية قائلا “أطالب ايضا إدارة النادي الأهلي، بالتفكير بجدية في عدم الابقاء على المحترف التونسي علي معلول خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تراجع مستواه الفني، كما أن مستواه بالموسم المقبل سوف يتراجع ايضا”.

وكشف “يجب على النادي الأهلي التحرك نحو تجديد الدماء من خلال إعادة بعض الأسماء المميزة من الإعارة مثل عمار حمدي من صفوف طلائع الجيش، وأحمد حمدي عبد القادر من صفوف فريق سموحة، حيث ستمنح هذه الأسماء الفريق الأحمر قوة هجومية كبيرة”.

وفي نفس السياق، قال محمد زيدان مهاجم منتخب مصر السابق في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “النادي الأهلي تأثر بشكل غريب بعد تعرض مهاجم الأساسي محمد شريف إلى الإصابة”.

واختتم “محمد شريف اذا كان تواجد في المواجهات الماضية سواء اكمل لقاء الإسماعيلي أو شارك أمام طلائع الجيش لتمكن الفريق الأحمر من ترجمة الفرص التي تتيح له إلى أهداف”.

 

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …

تعليق واحد

  1. محمد سعد محمد

    معاك يا اهلي علي المرة قبل الحلوة
    انا بشجع الاهلي ….. مش علشان بيكسب بس
    انا بشجع الاهلي ….. علشان هو النادي الوحيد الي بيعرف معني الشرف والكرامة والامانة
    انا بشجع الاهلي ….. علشان هو النادي الوحيد الي بيخلي ايامي السوداء بيضة وبيدخل الفرحة الراحة علي قلبي
    انا بشجع الاهلي ….. علشان هو النادي الوحيد الي بيعبر عن شخصيتي
    انا بشجع الاهلي ….. علشان هو النادي الوحيد الي بيحكي تاريخ مصر الحبيبة بلدنا كلنا
    فأرجو منكم يا محبي ومشجعي الاهلي اذا كنتم تحبون الاهلي بحق فهو ده الوقت المناسب لتظهروا معدنكم الاصيل
    اهلاوي في روحي ودمي