fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد التورط في أزمة مع الزمالك وحسين لبيب.. الخطيب منزعج ويصدر فرمان

حصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا عن جدارة واستحقاق بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية رائعة ليحصد الفريق الأحمر اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والمرة الثانية على التوالي.

وشهدت الساعات الماضية تراشق وبعض المناوشات بين السوشيال ميديا الخاصة بصفحات النادي الأهلي الرسمية، وبين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

 

البداية كانت حصد النادي الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثية محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية، وعقب اللقاء قامت اللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتقديم التهنئة إلى القلعة بعد حصد اللقب القاري للمرة العاشرة في التاريخ.

وبدون خبرة قامت قناة الأهلي بالرد بشكل غير مناسب عبر الحساب الرسمي للقناة على تويتر، حيث جاء الرد على النحو التالي “ننتظركم في البطولة القادمة من أجل إعادة لقاء العام الماضي”.

وجاء رد النادي الأهلي عبر حساب القناة على تويتر ليغضب مجلس إدارة نادي الزمالك والجماهير البيضاء، خاصة أن قناة النادي الأهلي عبر تويتر تلمح بشكل واضح إلى اللقاء الذي خسره الفارس الأبيض بنتيجة 2/1 العام الماضي بعد هدف محمد مجدي أفشة الحاسم.

وتسبب رد قناة الأهلي الغير مقبول في زيادة التعصب مع جماهير الزمالك والمجلس الحالي، حيث زاد من غضب جماهير الزمالك ضد اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب.

ورد الزمالك من جديد من خلال الإعلان عن سحب التهنئة وكأنها لم تكن، وذلك اعتراضا على عدم مهنية صفحات النادي الأهلي في الرد على الزمالك، بروح رياضية.

في الوقت الذي قررت خلاله قناة النادي الأهلي، اصدار بيان للإعلان عن باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الأفريقي العاشر، بعد أن قام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدًا لفصله، وتؤكد إدارة القناة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة”.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود انزعاج من جانب مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب من هذا التصرف الذي صدر من جانب قناة النادي الاهلي، حيث انه يطالب بشكل مستمر عدم الابتعاد عن التعصب، وتجنب الدخول في مناوشات تهدف إلى خلق التعصب، وحذر مجلس إدارة الأهلي من تكرار مثل هذه التصرفات.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …