fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد الجدل حول الصفقة الهامة.. الأهلي يوجه ضربة موجعة إلى إدارة بيراميدز وننشر التفاصيل الرسمية لعقد اللاعب الجديد

وجه النادي الأهلي ضربة موجعة إلى إدارة نادي بيراميدز خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية عدم التعاون الذي لم يتم بين الطرفين، وبعد تعنت إدارة السماوي خلال الفترة الأخيرة بخصوص الحصول على الصفقة التي كان يريدها النادي الأهلي في فترة سابقة.

 

 

وكان يريد النادي الأهلي الحصول على إبراهيم عادل من صفوف الفريق السماوي، وبعد تواصل الخطيب مع سالم الشماسي مالك النادي، رفض ممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق الامتثال لأية تعليمات صادرة بشأن انتقال اللاعب إلى الصفوف الحمراء، بدافع الاحتياج الفني الشديد لمجهودات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

 

ووجه النادي الأهلي ضربة قوية إلى صفوف بيراميدز وذلك بعد الإعلان عن تجديد تعاقد عمرو السولية بشكل رسمي مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات قادمة  بعد مباراة مصر والجابون في التصفيات المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم المقررة يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

وقطع النادي الأهلي الطريق على نادي بيراميدز الذي كان يتطلع إلى خطف السولية بعقد طويل الأمد وقوي على الصعيد المادي، وبمقابل مادي كبير وصل إلى مليون دولار، ولكن اللاعب طرح الأمر على النادي الأهلي بدون أية مبالغات من أجل اتخاذ قرار فوري تجاه العرض ومعرفة الرغبة الأكيدة من استمراره في الصفوف الحمراء من عدمه.

 

 

ورد النادي الأهلي على بيراميدز بشكل نهائي وبشكل غير مباشر عبر التعاقد مع السولية وقطع الطريق على الفريق السماوي تجاه محاولاته للتفاوض مع الفريق الأحمر للحصول على لاعبين آخرين في الفريق.

 

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العقد الجديد للسولية بعد مباراة مصر والجابون، حيث ينفرد أهلي نيوز بنشر تفاصيل العقد، الممتد إلى ثلاث سنوات، حيث تأتي السنة الأولى بمقابل 10 مليون جنيه، والثانية 10 مليون أيضاً، أما السنة الثالثة والأخيرة للاعب يتقاضى فيها 11 مليون جنيه، مع وجود العديد من الحملات الإعلانية التي سوف يقدمها اللاعب بقميص النادي الأحمر.

 

 

وعلم AhlyNews أن السولية تنازل عن رغبته بالحصول على 12 مليون جنيه نظير إجراء الحملة الإعلانية المقرر أن تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أن اللاعب قرر الاعتزال في صفوف القلعة الحمراء وعدم الرحيل لأي من الأندية الأخرى.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …