fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد الحملة الممنهجة ضده.. 10 تصريحات قوية من العالمي محمد صلاح

أطلق الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، تصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل للحديث عن مواجهة الفراعنة غدا أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 كوت ديفوار.

ويغيب محمد صلاح عن مباراة كاب فيردي، المقرر إقامتها غدا الإثنين الموافق 22 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة غانا الماضية.

يتم التصفح الآن..

قبل لقاء كاب فيردي.. ارتباك غير مسبوق في المنتخب بسبب لقطة محمد عبد المنعم

موعد مواجهة الأهلي ضد الأخدود السعودي والقنوات الناقلة

حال الخسارة أمام كاب فيردي.. سيناريو مجنون يقود منتخب مصر لدور الـ16

مدافع فاركو في الأهلي بفرمان كولر ومفاجأة حول خليفة صلاح محسن.. كواليس جديدة

شوبير: عبد الله السعيد وناصر ماهر “عايزين” الزمالك.. ورمضان صبحي في الأهلي على طريقة إمام عاشور

وتحدث صلاح خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا:” نحن إيجابيون جدًا، ونملك لاعبون عظيمون وفريق كبير، ونحتاج فقط للقتال وسنفعل ذلك مرة أخرى بواسطة هؤلاء اللاعبون”

ما هي إصابة محمد صلاح ضد غانا؟ وهل يغيب عن مباريات كأس أمم إفريقيا 2023؟ |  مصر Goal.com

وتابع:” أعتقد أننا نضم أفضل 27 لاعبًا في مصر، لذلك نحتاج فقط لخوض المباراة بشجاعة وتحدي، وأؤمن أننا سنفوز بالمباراة”.

وواصل:” الجميع يعرف ما الذي يعني لأي لاعب الفوز بكأس الأمم، شرف لأي لاعب ارتداء هذا القميص، اللاعبون متحفزون للفوز بهذه البطولة، النتائج ليست مبهرة، لكن لدينا مدرب وفريق عظيم، وعلينا فقط أن نؤدي برؤية واضحة وإيجابية

وأردف:” أعتقد أن كل شيء ممكن، علينا أن نفوز بمباراة واحدة لنتأهل.. النسخة الماضية كنا في صدارة المجموعة وواجهنا المغرب والكاميرون والسنغال وكل الكبار، علينا فقط أن نتأهل، لنبدأ من هذه النقطة”.

واستكمل نجم ليفربول حديثة بالقول:” الجو سيء على الجميع وليس على مصر فقط، دائمًا أحب النظر للأمور من الجانب الإيجابي فقط، وكرة القدم دائمًا تعطينا فرصة، واستطاعنا التعادل في آخر مباراتين بوقت متأخر والجزائر أيضًا”

واستطرد:”دائمًا أقول للاعبين أن الكرة تريد أن نتقدم للأمام وتصل، هذا الجانب الإيجابي الوحيد، الكرة في أفريقيا تتطور بشكل كبير”.

إصابة محمد صلاح تُثير تساؤلات.. وميدو وإبراهيم عيسى وحفيظ دراجي يُعلقون -  CNN Arabic

واضاف:”الجزائر تضم عدد أكبر من المحترفين مقارنة بمصر، وذلك لعوامل كثيرة، ولكن الكرة في أفريقيا عامة تترك اللاعبين للاحتراف في سن صغير، ويجب أن نفعل ذلك أيضًا، أنا ألعب منذ 12 عام، ليس هناك فارق في الإمكانيات ولكن الفارق في العقلية، أتمنى أن تتغير الطريقة في البلاد العربية، ونسمح للاعبين بالخروج للاحتراف”.

وأكمل:”سيصبخ هناك تواصل بين ليفربول والمنتخب غدًا أو عقب المباراة بشأن الإصابة، حاولت بذل كل ما لدي في مباراتي مصر الماضيتين،.

وشدد” جئت إلى هنا للعب بشكل جماعي وليس بشكل فردي، والأمر الإيجابي أننا في الللقائين كنا متأخرين ونجحنا في التعادل والاستمرار في البطولة”.

ميدو: محمد صلاح هو الحاجة الوحيدة الصح في منظومة كرة القدم بمصر - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

وأنهى حديثه” ،أي لاعب سيشارك سيقدم أفضل شيء لديه للفوز، هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح، وإن شاء الله سنفوز غدًا”

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …