fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

فيتوريا يعلق على أزمة منتخب مصر.. ويكشف خطة تخطي كاب فيردي

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن مباراة الفراعنة المصيرية أمام الرأس الأخضر في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا بأن اللاعبين وضعوا أنفسهم في حسابات معقدة خصوصا وأن أبناء النيل يمتلكون نقطتين فقط من مباراتين.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي، مساء الإثنين، الموافق 22 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “سنلعب بالكثير من التصميم، سوف نلعب بكل تواضع، كان لدينا منافس ذو جودة عالية، سنواجه فريقًا صعبًا، لكن يجب إنجاز المهمة.

وتابع:’ الرأس الأخضر قدمت مباراتين جيدتين، وأهنئهم على أدائهم في المباراتين.. هو فريق يثق في نفسه، ولكن في ما يخصنا، يجب علينا بذل مجهود كبير في المباراة المصيرية”.

هل سيرحل فيتوريا عن تدريب منتخب مصر؟.. اتحاد الكرة يجيب - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

واضاف: “سجلنا 4 أهداف ويجب أن نعرف الطريقة التي استقبلنا من خلالها 4 أهداف أيضاً، واستقبلنا هدفين في مباراة غانا بسبب طريقة اللعب نفسها، ويجب أن نبذل الكثير من المجهود ونحن فريق قوي، ونصل إلى منطقة الجزاء”

واستطرد:”عملنا اليومي هو الاستعداد ونحاول أن نتخطى بعض العقبات البسيطة، ونريد تحقيق نتيجة جيدة في المباراة، ولم نفعل كل ما كنا نريده، ونريد حل ما واجهناه من أزمات في أول مباراتين، وعلينا أن نكون على أتم الاستعداد والتركيز”.

وواصل:” كرة القدم دائماً ما يكون هناك بعض الأخطاء، وسجلنا 4 أهداف ولكننا استقبلنا 4 أهداف أيضاً، والمباراة الأخيرة هي ما تهمنا الآن، وسنقدم كل ما عندنا في تلك المواجهة”

روي فيتوريا: اداء منتخب مصر يتحسن تدريجيًا وفخور باللاعبين | الأخبار المسائى

واستكمل:” دائماً مستعدون كلاعبين وكجهاز فني، نحن دائماً في مستوى عال للمنافسة في البطولة، ولدينا إيمان كبير في ما نقدمه، ونريد أن تكون النتيجة إيجابية في المباراة المقبلة، وهذا هو المتاح الآن لدينا، ويجب أن نكون مستعدين، ويجب أن نواجه المباراة المقبلة بكل إيجابية.

وبالسؤال عن موقفه من الرحيل عن منتخب مصر في حالة الخروج من البطولة قال:” أركز على مباراة الغد فقط، ولا شيء قد يشتت ذهني عن ذلك أنا واللاعبين، ولا يهمني الحديث عن هذا الأمر، المنافسة قوية ويجب أن نتخطى هذه المرحلة.

يتم التصفح الآن..

قبل لقاء كاب فيردي.. ارتباك غير مسبوق في المنتخب بسبب لقطة محمد عبد المنعم

موعد مواجهة الأهلي ضد الأخدود السعودي والقنوات الناقلة

حال الخسارة أمام كاب فيردي.. سيناريو مجنون يقود منتخب مصر لدور الـ16

مدافع فاركو في الأهلي بفرمان كولر ومفاجأة حول خليفة صلاح محسن.. كواليس جديدة

شوبير: عبد الله السعيد وناصر ماهر “عايزين” الزمالك.. ورمضان صبحي في الأهلي على طريقة إمام عاشور

أحمد شوبير: صلاح محسن يرغب في الانتقال إلى الزمالك.. وهناك عرض من سيراميكا

نجم الأهلي يكشف تفاصيل صادمة بشأن بكاء محمد صلاح داخل منتخب مصر

بعد اتهامه بالخيانة.. صلاح محسن يصدر بيان ناري ويعلن انفصاله عن زوجته

نجم الأهلي يكشف كواليس نارية وراء استبعاد صلاح محسن من معسكر الإمارات وقرار كولر

مفاجأة مثيرة بشأن مفاوضات سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع المغضوب عليه داخل الأهلي

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 6 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …