fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كأس الأمم الأفريقية.. صفقة الجوكر تنال اعجاب مارسيل كولر

اثنى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على أداء أحدث صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات الثنائي عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لمنتخب مصر وفيوتشر والدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي قادمًا من صفوف نادي سيريس السويدي في الميركاتو الشتوي الحالي.

ونال أداء اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم المنتخب الوطني إشادة كبيرة من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثناء مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار في الفترة من 11 يناير حتى 13 فبراير المقبل.

عمر كمال: مستعد للعب في أي مركز مع منتخب مصر.. ومحمد صلاح كان على تواصل  دائم معنا - بطولات

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي قد أكد لمعاونيه داخل القلعة الحمراء بأن عمر كمال يؤدي دورًا هجوميًا جيدًا منع المنتخب الوطني في المركز الظهير الأيمن ولديه العديد من الخبرات.

وافاد كولر أن اللاعب بالفعل يستحق التواجد ضمن صفوف النادي الأهلي في ظل حالة التطور الذي يظهر عليها من وقت لأخر ولديه قابلية تحمل المسؤولية تحت الضغوط مع الفريق القاهري خلال الفترة المقبلة.

رسميًا.. عمر كمال يغيب عن مباراة مصر المقبلة - بوابة دار المعارف  الإخبارية.. بوابة إلكترونية تهدف إلى إثراء المحتوى الرقمي العربي من خلال  الفنون والقوالب الصحفية المتنوعة والمتميزة

ويستعد منتخب الفراعنة لخوض مباراة مصيرية أمام نظيره الرأس الأخضر، يوم الإثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد نقطتين، بينما يتصدر الرأس الأخضر الترتيب برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد موزمبيق بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة وغانا في المركز الأخير برصيد نقطة.

وعلى سياق متصل حرص البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع محمد الشناوي، حارس مرمى القلعة الحمراء ومنتخب مصر، وذلك عقب تعادل الفراعنة مع غانا بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، أن مدرب حراس النادي الأهلي حرص على التواصل مع الشناوي، وذلك عقب نهاية المباراة بين المنتخبين من أجل دعمه نفسيًا والشد من أزره بعد استقباله 4 أهداف في خلال مباراتين مع الفراعنة.

يتم التصفح الآن..

قبل لقاء كاب فيردي.. ارتباك غير مسبوق في المنتخب بسبب لقطة محمد عبد المنعم

موعد مواجهة الأهلي ضد الأخدود السعودي والقنوات الناقلة

حال الخسارة أمام كاب فيردي.. سيناريو مجنون يقود منتخب مصر لدور الـ16

مدافع فاركو في الأهلي بفرمان كولر ومفاجأة حول خليفة صلاح محسن.. كواليس جديدة

شوبير: عبد الله السعيد وناصر ماهر “عايزين” الزمالك.. ورمضان صبحي في الأهلي على طريقة إمام عاشور

أحمد شوبير: صلاح محسن يرغب في الانتقال إلى الزمالك.. وهناك عرض من سيراميكا

نجم الأهلي يكشف تفاصيل صادمة بشأن بكاء محمد صلاح داخل منتخب مصر

بعد اتهامه بالخيانة.. صلاح محسن يصدر بيان ناري ويعلن انفصاله عن زوجته

نجم الأهلي يكشف كواليس نارية وراء استبعاد صلاح محسن من معسكر الإمارات وقرار كولر

مفاجأة مثيرة بشأن مفاوضات سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع المغضوب عليه داخل الأهلي

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …