fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد الخروج من دوري السوبر الإفريقي.. صدمة جديدة للأهلي قبل بطولة كأس العالم للأندية

أجرى المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عملية جراحة اليوم، الخميس، لتثبيت عظمة الترقوة بعد تعرضه للإصابة بكسر في العظمة بعد 5 دقائق من مشاركته بديلا في مباراة فريقه ضد صن داونز مساء أمس الأربعاء في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

أكد الدكتور أشرف محرم طبيب العظام، بأن رضا سليم لاعب الأهلي حالته النفسية جيدة، بعد إجراء جراحة الترقوة، مشيرًا إلى أنها إصابة قدرية بعد سقوطه على الأرض، ويجب أن يتدرب اللاعبون على (الوقوع بطريقة معينة) عند الاصطدام بالأرض منعًا للإصابات.

وقال أشرف محرم في تصريحات تلفزيونية: “طريقة سقوط رضا سليم هي سبب الإصابة بكسر في عظمة الترقوة، وتم تركيب شريحة ومسامير، وقمت بإجراء جراحة لـ خالد عبدالفتاح مع نهاية الموسم الماضي، ولكن كانت الإصابة أقل من إصابة رضا سليم، ونتمنى عودته للملعب سريعا”.

وأكمل: “رضا سليم سيبدأ من الأسبوع القادم النزول إلى الجيم، وبعدها بأسبوعين يتدرب بالكرة، ولمدة ثلاث أسابيع يمكنه التدرب دون التحامات، وخالد عبدالفتاح تعافي من الإصابة بعد شهرين، ولكنه عاد قبل الفترة المحددة، ولذلك فأن فترة غياب رضا سليم قد تصل لـ 3 أشهر للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

يتم التصفح الآن..

الأهلي والمقاولون العرب| أول قرار مزدوج من كولر قبل استكمال الدوري.. وخالد بيبو يشعلها

لخلافة أنطوني موديست في يناير.. الأهلي يعرض “شبيه” عمرو زكي على مارسيل كولر

بعد الخروج القاري.. الأهلي يصالح جماهيره ويحصل على توقيع الصفقة الكبرى رسمياً

رضا عبد العال يوجه نصيحة خطيرة إلى الخطيب بعد الخروج الأفريقي.. ويعلق على أنباء تعاقد الأهلي مع فتوح

أحمد عيد عبد الملك يعلق على خروج الأهلي من الدوري الأفريقي..ويطلق وصف على موديست

الخطيب يكشف عن 3 قرارات نارية بعد صدمة توديع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي

وأضاف: “رضا سليم كان قد أجرى جراحة في الكتف الأيمن منذ خمس سنوات، أما بالنسبة لـموضوع سحب الشريحة والمسامير فيكون بعد نهاية الموسم او في وقت الراحة عقب ختام المباريات”.

وخضع اللاعب للجراحة العاجلة من قبل الدكتور أشرف محرم أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني، في أحد مستشفيات القاهرة، ليتأكد غياب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عن فريقه لمدة ثلاثة أشهر بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …