fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد الشحات والشناوي ومحسن.. نجم جديد يقترب من الغياب عن الأهلي ضد الحرس الوطني

اقترب لاعب جديد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف الأهلي نظيره بطل النيجر، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب نهاية مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وشهد مران الفريق الأول، مساء اليوم غياب محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الفريق، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة.



وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن غياب محمود كهربا، جاء بسبب تعرضه لنزلة برد، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات اليوم حرصًا على سلامته.

 

ومن المقرر أن يخضع كهربا لفحص طبي غدًا الأربعاء قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتأكد من سلامته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

 

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

 

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة مع بداية المران الجماعي، فضلًا عن قيادة بيتسو موسيماني اللاعبين في فقرات بدنية داخل الجيم قبل انطلاق التدريبات.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

أهلي طرابلس يُنقذ الأهلي من فخ الموسم ويقدم حل سحري

ويغيب عن الأهلي عدة أسماء، أبرزها صلاح محسن وحسين الشحات بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم قبل مباراة الذهاب.

 

كما يفتقد الجهاز الفني خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد سقوطه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول ضد منتخب ليبيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

فيما لا تشارك الصفقات الجديدة وهي بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر، بسبب عدم قيدهم إفريقيًا على أن يتم قيدهم حال تأهل الفريق لدور المجموعات.

 

ويبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث يحمل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ويحتاج المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، في مباراة العودة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة سلبية حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …