fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد الصراع على بطاقة التأهل.. حقيقة تحرك المريخ لنقل لقاء الأهلي إلى جنوب أفريقيا

يسود صراع شديد بين كافة الأندية الإفريقية وتحديداً داخل مجموعة النادي الاهلي النارية على التأهل إلى الأدوار الأخرى من أجل استكمال البطولة بنجاح، وذلك في ظل المساعي القوية والرائدة من قبل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الوصول للقب الحادي عشر.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على الصعيد الفني والبدني للمواجهات المقبلة، والتي تعتبر مصيرية في مجموعة قوية للغاية، وذلك إثر التعادل مع الهلال السوداني في الجوهرة الزرقاء، والخسارة من صن داونز على ملعب ستاد القاهرة الدولي بهدف دون رد.

 

ويضرب النادي الأهلي مواجهة هامة للغاية أمام المريخ السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في المباريات المقبلة، ويتطلع إلى تحقيق الانتصار وسط مساعي من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني أن يكون اللاعبين على قدر رائع على الصعيد الفني وتنفيذ التعليمات بكل صرامة.

 

وسادت العديد من الأقاويل الخاصة بأن مباراة الفريق الكروي الأول أمام المريخ السوداني سوف يتم نقلها إلى جنوب إفريقيا، وأنه لن تلعب في مصر خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق مبدأ تساوي الفرص في المجموعة النارية.

 

إقرأ أيضاً:

مصر ترسل تحذير إلى ليفربول بسبب صلاح.. والزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي

 

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المباراة سوف يتم خوضها في مصر، وأنه تم إبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بذلك، وأنه لا نية لتغيير ملعب المباراة على الإطلاق كما تردد سابقاً.

 

وأضاف المصدر، أن المريخ السوداني لم يطلب نقل المباراة، وأن كل ما يثار في وسائل الإعلام السودانية اجتهاد شديد للغاية، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول تم إبلاغه من قبل المسئولين بخوض المباراة في القاهرة.

 

من جهة أخرى، كشف محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي انتصر على مساعديه بسبب إيمانه الشديد بمحمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته، أن موسيماني يراهن على محمد شريف، ويرى أنه أفضل المهاجمين في النادي الأهلي ومصر، وأنه مؤمن بقدراته الفنية بشكل قوي وكبير للغاية، وأنه تحدى مساعديه في أن يسجل شريف بالقريب العاجل ويعود أفضل من ذي قبل.

 

وسجل شريف هدف رائع في مباراة الفريق أمس أمام فاركو والتي انتهت برباعية مقابل هدف وحيد للمارد الأحمر، وذلك بعدما افتتح شريف التسجيل بهدف رائع على طريقة ملك الأجوال أحمد بلال نجم الأهلي سابقا.ً

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …