fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد الطبيب النفسي.. عنصر جديد ينضم إلى جهاز كولر خلال ساعات

انضم أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي للفريق الكروي الأول منذ عدة أيام إلى صفوف الفريق الكروي الأول ليكون متواجداً بشكل مباشر مع الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل المساعي الرائدة لأن يكون الفريق متميزاً على كافة الأصعدة الفنية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن الجهاز الفني سوف يسعى إلى ضم عنصر جديد خاص في الجهاز الفني للفريق، وهو موسى ماتلابا محلل الأداء الفني الخاص بجهاز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

إقرأ أيضاً 

نجم الأهلي يتمسك بالنادي ويرفض الرحيل إلى الخليج وبيراميدز

شوبير يكشف مفاجأة عن إصابة السولية.. وكولر يستعين بـ”ذراع اليمين” لموسيماني

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

فاروق جعفر يشيد بصفقة الخطيب المخطوفة من الزمالك.. ويصرح: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يتراجع عن ضم خماسي الأهلي

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يبحث مشاركة رأفت خليل ومحمد أشرف وكوكا في تشكيل لقاء المقاولون

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يفاجئ رباعي الأهلي

شادي عيسى: الأهلي “يتحكم” في قرار إقصاء الزمالك من المشاركة الأفريقية خلال النسخة القادمة

 

وأضاف المصدر، أن موسى أقرب المرشحين حتى الآن إلى المنصب، نظراً لأنه يتمتع بخبرات جيدة، ولديه العديد من الإمكانيات المتميزة مع الفريق خلال الفترة الماضية، ويعلم اللاعبين جيداً، وكان له بصمة جيدة خلال فترة موسيماني.

 

وجاء ماتلابا مع جهاز موسيماني للوهلة الأولى مع الفريق الأحمر، وعمل بشكل جيد في الصفوف الحمراء في الفترات السابقة، حيث سعى إلى أن يكون مؤثراً مع الفريق بالأداء الدقيق للتحليل الذي يقدمه للمدير الفني بعد كل مباراة.

ويحتاج المدير الفني إلى “الكاشف” عن الأداء، وهو المحلل الفني، والذي يرغب خلال الفترة الماضية أن يقود الفريق إلى الآليات المتميزة لأجل الوصول إلى التوليفة الأفضل على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

ويريد كولر أن يحلل الأداء الرقمي للاعبين من أجل معرفة المؤثرين رقمياً، من أجل الاستعانة بتوليفة اللاعبين على الجانب الفني في المباريات الخارجية والداخلية، وأن يكون هناك لاعبين يضيفيون إلى الفريق دون الحاجة إلى التقييم النظري، حيث أن التحليل الرقمي يكشف عن كل ما يعيب أو يميز اللاعب نفسه.

وكان هناك العديد من الأسماء المرشحة، ولكن يبدو أن كولر يريد الأسماء التي على علم ودراية كبيرة بالفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية، لأجل الحاجة الماسة لأن يكشف الأداء للجميع.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى توفير كافة آليات النجاح إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حيث يتمسك باستمراره لبناء فريق قوي، بغض النظر عن النتائج المقرر أن تكون مع الفريق في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

مصدر يفجر مفاجأة مدوية بشأن وجود 7 لاعبين على رادار الأهلي

تشهد الفترة المقبلة، وجود العديد من الاجتماعات بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، …