fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

بعد العرض الأقوى.. الأهلي يوافق على رحيل أهم المحترفين ترضية لموسيماني!

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من اتخاذ قراراً من العيار الثقيل قد يغضب عدد وافر من جماهير النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة برحيل أهم لاعبي الفريق المحترفين من أجل اتخاذ قرار فني آخر بالاتفاق مع لجنة التخطيط والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

واقترب النادي الأهلي من الموافقة على رحيل المالي أليو ديانج أحد أهم لاعبي خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد قدوم عرض من أحد شركات التسويق التابعة لإحدى الأندية الفرنسية، ومتابعة اللاعب عن قرب عبر وكيل اللاعبين.

وحضر وكيل النادي واللاعبين أكثر من مناسبة لمراقبة المالي الداهية عن قرب، كان آخرها في لقاء سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي صعد فيها الأهلي ثانياً بعد تحقيق الفوز على الفريق التنزاني في القاهرة.

ونال ديانج إعجاب وكيل اللاعبين، بشكل كبير، وارسل في تقريره أن كافة الامكانيات التي يتطلع إليها النادي متواجده هنا في القاهرة بين أقدام الأسمر المالي صاحب الجهود البدنية والفنية المميزة.

وامتدح مراقب “ديانج” اللاعب، ليقرر النادي الدخول في الصفقة، ومخاطبة الأهلي من أجل معرفة المطالب المادية التي تجعله يوافق على التفريط في اللاعب الأساسي صاحب الامكانيات الرائعة.

ومن المقرر أن يوافق النادي الأهلي على رحيل ديانج بعد دراسة الأمر بصحبة لجنة التخطيط والمدير الفني للنادي الأهلي، حيث شدد موسيماني في وقت سابق على أنه يتطلع إلى الحصول على مهاجم إفريقي قوي يجاور محمد شريف وبواليا وصلاح ومروان محسن.

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء عدم رحيل النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق للحاجة إلى جهوده المميزة في الجانب الهجومي، حيث يلعب دور المهاجم الوهمي أو الجناح ويتمركز في خط الوسط في بعض الأحيان، وفقاً للخطة التي يقررها المدير الفني للنادي الأهلي ومجريات سير اللقاء.

ويسعى المدير الفني للأهلي إلى تكرار إنجاز الثلاثية، وتحقيق عدد وافر من البطولات مع النادي الأهلي، وذلك بعد التمسك بالبقاء في الصفوف الحمراء، وعدم الرحيل إلى جنوب إفريقيا لقيادة منتخب بلاده.

ومنتظر أن تسفر الأيام القليلة المقبلة عن آخر التطورات الخاصة بصفقة أليو ديانج، وذلك حال الوصول إلى صيغة مادية قوية بين الطرف المصري والآخر الفرنسي، حتى ينطلق الأهلي للحصول على لاعب إفريقي مميز يرضي طموحات موسيماني خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

” لم نستفيد”.. تصريحات نارية من مدرب الترجي بعد التعادل أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

أكد مدير الفني البرتغالي لفريق الترجي التونسي، ميجيل كاردوسو، أن فريقه لم يستفد بشكل كافٍ …