fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد الفوز على الاتحاد السكندري.. موعد المباريات الـ3 النارية القادمة للأهلي  

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام وذلك في الجولة الـ12 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 


 
أهدر الجنوب أفريقي بيرسي تاو ركلة جزاء بعدما سدد الكرة في القائم الأيمن، في الوقت الذي سجل خلاله المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني هدف الفوز في الدقيقة 36 من تسديدة رائعة في مرمى الحارس المخضرم محمد عبد المنصف حارس الاتحاد السكندري.

 

 
واستطاع النادي الاهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، بعد تحقيق الفوز من زيادة رصيده إلى النقطة 31، ليفرض سيطرته على صدارة بطولة الدوري، في الوقت الذي تجمد خلاله رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 14.

 


-تعرف مشوار مباريات الأهلي القادم في الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا:

 

-مواجهة المصري البورسعيدي

 


من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي يوم السبت المقبل 9 أبريل أمام فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة المدير الفني التونسي معين الشعباني.

 

يتم التصفح الآن..

 عقب لقاء الاتحاد السكندري.. الأهلي يتلقى 4 ضربات موجعة  

 


-مواجهة ايسترن كومباني

 


في الوقت الذي سوف يلتقي خلال المارد الأحمر يوم 12 أبريل وذلك أمام فريق ايسترن كومباني تحت قيادة علاء عبد العال.

 


-مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا

 

عقب مواجهة ايسترن في الدوري المصري الممتاز، سيتحول النادي الأهلي إلى الملف الأفريقي والمواجهة الأفريقة الصعبة والمرتقبة أمام الرجاء المغربي.

 

وحتى هذه اللحظة لم يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد لقاء الرجاء بشكل رسمي، ولكن من المقرر أن يقام يوم 15 أو 16 أبريل، وذلك في لقاء الذهاب لدور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى النادي الأهلي للدفاع بقوة عن اللقب الأفريقي للموسم الثالث على التوالي وهو ما سيكون انجاز تاريخي لم يحدث في تاريخ القلعة الحمراء أو في تاريخ قارة أفريقيا حال حصد اللقب بالنسخة الحالية.

 

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدارة مسابقة الدوري الممتاز، في حين يجد المارد الأحمر منافسة قوية من الزمالك المتواجد في المركز الثاني برصيد 28 نقطة ثم فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

 

 

 

شاهد أيضاً

مصدر أهلاوي يحسم الجدل بشأن لقطة محمد عبد المنعم وعلاقة جمهور الزمالك بالمشهد

شنت جماهير نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، هجوم حاد على محمد عبد المنعم، لاعب …