fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يدرس بند خطير في عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك.. وبيراميدز لن يحصل على الدوري للأبد

فجر الإعلامي محمد شبانة العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف النادي الأهلي وذلك في ملف الصفقات.

 



-محمد شبانة: الأهلي يراقب صفقة أحمد سيد زيزو

 


قال “أحمد سيد زيزو لم يحصل على عقده مع نادي الزمالك وذلك منذ 7 أشهر حتى الآن، كما دخل اللاعب في أزمة قوية مع أحمد مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية”.

 


وأضاف “والد اللاعب صرح وأكد أن من حق أحمد سيد زيزو من حقه تقديم شكوى رسمية ضد نادي الزمالك، للحصول على مستحقاته لكنه لم يفعل هذا الإجراء حتى هذه اللحظة”.

 


وكشف “والد اللاعب أكد ايضا أن نجله رفض مناقشة العروض التي وصلت له في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتمسك بالزمالك في الوقت الذي يتجاهل الفريق الأبيض خلاله منح اللاعب حقوقه المالية”.

 

وفجر شبانة مفاجأة من العيار الثقيل قائلا “هناك بند يمنح أحمد سيد زيزو الحرية في فسخ عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي وذلك حال دفع شرط جزائي بقيمة 42 مليون جنيه”.

 

وواصل “هذا البند يطبق على أي فريق خارج الدوري المصري فقط”.

 

وزاد “هناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع أحمد سيد زيزو في الفترة المقبلة، حيث يضعه الفريق الأحمر ضمن العناصر المطلوبة اذا سنحت الفرصة لضمه”.

شاهد ايضا..

بعد الفوز على الاتحاد السكندري.. موعد المباريات الـ3 النارية القادمة للأهلي  

 

 

-بيراميدز لن يحصد الدوري المصري للأبد

 

قال الإعلامي محمد شبانة “فريق بيراميدز لديه مشاكل فنية كثيرة تظهر في المواجهات الكبيرة، حيث يتأثر الفريق السماوي بشكل واضح”.

 

وأضاف “فريق بيراميدز لديه مشاكل دفاعية قوية ولن يحصل على لقب الدوري الممتاز بسببها، رغم تجميع عدد جيد من النقاط”.

 

وواصل “فريق بيراميدز لن يحصد لقب الدوري الممتاز، إلا بعد تحقيق الفوز على الأهلي والزمالك، وذلك لم يتحقق في الدور الأول لمسابقة الدوري خاصة بعد أن خسر من الأهلي بثلاثية نظيفة”.

 

واختتم “فريق الزمالك ظهر بشكل جيد خلال اللقاء، وأرى أن المواجهة تعتبر بداية انطلاق رائعة للبرتغالي جاسفالدو فيريرا مع الفريق الأبيض بعد حصد 3 نقاط هامة في مشوار الفريق بالدوري”.

 

 

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …