fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موسيماني: حققنا الفوز وهذا سبب تراجع الأداء أمام الاتحاد السكندري

حقق فريق الأهلي لكرة القدم الفوز بهدف وحيد على فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.



وسجل هدف الفوز الوحيد للأهلي لويس ميكسوني في الدقيقة 37 بعد تصويبة قوية بقدمة اليسرى في الزاوية اليمنى لحارس الاتحاد محمد عبد المنصف.




واعتلى الأهلي صدارة الدوري العام برصيد 31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف فريق الزمالك صاحب الـ28 نقطة.




وأضاع الجنوب أفريقي بيرسي تاو ركلة جزاء للاهلي في الدقيقة 16 بعدما ارتمطت الكرة في القائم من قوة التصويبة.





تصريحات نارية من موسيماني

عبر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن رضاه على النتائج التي يحققها فريقه مؤخرا، مؤكدًا أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا في مباراة صعبة للغاية.



وقال “موسيماني”، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن الفريق استطاع حصد 3 نقاط هامة والفوز على الاتحاد اليوم أمرا في غاية الأهمية بالنسبة لنا.




وأضاف: “بصراحة كان من الممكن أن نستقبل هدفا اليوم، لان الأداء في الشوط الثاني تراجع ولو لم نسجل مبكرا لاختلفت القصة، لكنه يوم جيد”.




وأكمل: “كل اللاعبين أدوا بشكل مميز في الشوط الأول، والشوط الثاني تراجع المستوى لأسباب بدنية في المقام الأول، لكن تغيير دماء الفريق كان ضروريًا، لذلك يجب علينا الاستعداد للمرحلة المقبلة بنفس الاستراتيجية، لأننا سنخوض مباريات كثيرة مضغوطة”.



وتابع مدرب الأهلي: “استطاعنا الفوز اليوم وتصدر الدوري، وتأهلنا في دوري الأبطال، قد يرتفع المستوى وينخفض بسبب ضغط المباريات لكننا نحقق كل شئ”.



وبشأن الإبقاء على تاو في الملعب بعد إضاعته ركلة الجزاء، عقب قائلًا: “إبقاء تاو في الملعب لم يكن لمنحه الثقة بعد إهدار ركلة الجزاء، لقد أضاع انفرادا اليوم وفي المباراة السابقة، لكنه قد يسجل هدفًا في المرة القادمة”.




وأتم: “نلعب 3 مباريات في 7 أيام، يجب أن نمنح الراحة للاعبين، لذلك يجب تغيير اللاعبين في الملعب، وعانينا في نهاية اللقاء من الإجهاد”.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …